بث مباشر

نتيجة مباراة إنبي وبلدية المحلة في الدوري المصري

اكتسح فريق إنبي نظيره بلدية المحلة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

حيث واجه فريق إنبي مساء اليوم السبت، مع نادي بلدية المحلة في مواجهة كانت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة إنبي وبلدية المحلة

استظل ملعب بتروسبورت الرياضي مساء اليوم السبت، بمواجهة قوية من العيار الثقيل.

حيث لعب فريق إنبي مع نظيره بلدية المحلة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة إنبي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي

رغب فريق إنبي في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل تعزيز وجوده داخل المربع الذهبي لمسابقة الدوري.

وطمح الفريق البترولي تحت قيادة مدربه تامر مصطفى إلى مواصلة الأداء الجيد الذي قدمه الفريق الفترة الأخيرة للعبور إلى مركز متقدم في بطولة دوري نايل لكرة القدم.

بينما سعى فريق بلدية المحلة إلى العودة مجدداً لطريق الانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه الفريق منذ انطلاقة المسابقة المحلية.

ودخل فريق بلدية المحلة بقيادة “أحمد عبد الرؤوف” المباراة وكانت عينه على نقاط المباراة ولا بديل عن الفوز بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض إليها في الجولة الماضية.

إذ خسر فريق بلدية المحلة مؤخراً في بطولة الدوري أمام منافسه البنك الأهلي بهدفين دون مقابل.

إذ كان يحتل فريق إنبي المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري العام المصري لكرة القدم، وذلك برصيد 16 نقطة، وذلك من 10 مباريات لعبها الفريق الكروي في البطولة المحلية.

بينما كان يتواجد فريق بلدية المحلة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 10 نقاط، من تسع مباريات لعبها الفريق الكروي.

وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم لمباراة إنبي وبلدية المحلة يقوده الحكم”عبد العزيز السيد” حكم ساحة.

بينما عاون الحكم كلا من سيد نافع وعماد العقاد، ومبروك نبيل حكم رابع، بينما يتواجد على تقنية الفيديو مصطفى الشهدي وأحمد حامد فهيم.

ونقلت مباراة إنبي وبلدية المحلة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري نايل لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى