بث مباشر

نتيجة مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يوفر موقع القناص الرياضي لمتابعيه خدمة نتيجة مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

واجه فريق إنبي مساء اليوم الثلاثاء، مع نادي سيراميكا كليوباترا، في مواجهة كانت مرتقبة بين الفريقين.

نتيجة مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا

التقى مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 1-12-2023، مباراة هامة في بطولة دوري نايل لكرة القدم.

حيث لعب فريق إنبي مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت أحداث تلك المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: الأهلي يضع خطة التعاقد مع لاعب المصري في يناير مجانًا

ورغب فريق إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى إلى مواصلة عروضه الأخيرة الجيدة، بعدما نجح في الفوز على العديد من الفرق القوية أبرزهم نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، كان يأمل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي إلى الذهاب بعيداً في بطولة دوري نايل، بعدما قدم الفريق مستويات عالية مع فرق المقدمة.

وتشابه الفريقان إلى حد كبير في الهدف المشترك بينهم، حيث تواجه الفريقان من أجل التواجد نحو المربع الذهبي والابتعاد عن مناطق الخطر.

وحاول تامر مصطفى وفريق إنبي إلى استعادة التوازن من جديد بعدما هزم الفريق مؤخراً على يد نادي المصري البورسعيدي في آخر لحظات المباراة.

يذكر أن فريق إنبي دخل اللقاء وهو في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري العام المصري برصيد 10 نقاط.

حيث لعب الفريق البترولي قبل مواجهة اليوم سبع لقاءات في مسابقة الدوري، نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات، وخسر في مثلهم، وتعادل في لقاء واحد.

بينما دخل فريق سيراميكا كليوباترا اللقاء وهو في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.

إقرأ أيضاً: نجم جديد يتمرد.. التفاصيل الكاملة لانقطاع لاعب الزمالك عن التدريبات

حيث لعب فريق سيراميكا قبل المواجهة سبع لقاءات في مسابقة الدوري، نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات، وخسر في مثلهم، وتعادل في لقاء واحد.

ونقلت مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى