بث مباشر

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا الودية

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما على مباراة إنجلترا وبلجيكا، اليوم في مباراة ودية بين المنتخبين لكرة القدم.

وخاض المنتخب الإنجليزي مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء جمعته مع نظيره المنتخب البلجيكي في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين.

نتيجة لقاء إنجلترا وبلجيكا

لعب منتخب إنجلترا لكرة القدم مواجهة هامة بطابع ودي مساء اليوم الثلاثاء، مع منافسه منتخب بلجيكا.

ودخل المنتخب الإنجليزي اللقاء الودي الثاني بعدما خسر مباراته الودية الأولى والتي جمعته مع منتخب السامبا البرازيل بنتيجة هدف دون مقابل.

وأثار الإخفاق في الودية الأخيرة للمنتخب الإنجليزي شكوك المدير الفني ساوثجيت حول مستوى لاعبي منتخبه، وسيلعب مواجهة اليوم للوقوف على مستويات اللاعبين بالكامل قبل نهاية المعسكر.

إقرأ أيضاً: لأول مرة.. كهربا يكشف أسباب رحيله من الزمالك وأزمته مع شيكابالا

وخاض المنتخبان لقاء اليوم وجها لوجه في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات بطولة يورو 2024.

وجمع مواجهة منتخبي إنجلترا ونظيره البلجيكي أرضية ملعب “ويمبلي” بانجلترا، لذلك ستعد واحدة من أقوى المواجهات الودية التي شهدتها ملاعب العالم.

ملخص مشاهدة مباراة إنجلترا _ بلجيكا ؟

واتجهت الأنظار صوب ملعب المباراة عندما دقت الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويضم المنتخب الإنجليزي كتيبة من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم هاري كين الذي يغيب عن المنتخب لتعرضه للإصابة مع فريقه الألماني بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى تواجد واتكينز مهاجم أستون فيلا بديلا له.

وتعرض ثلاثي منتخب إنجلترا للإصابة خلال المواجهة الودية الأخيرة التي لعبت أمام منتخب البرازيل، وهم كايل ووكر، وهاري ماجواير، وسام جونستون وسيعودون لأنديتهم لمواصلة العلاج والتأهيل.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي يتواجد على رأس المجموعة الثالثة في يورو 2024 مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.

بينما على الجانب الآخر، استعد منتخب بلجيكا بقوة لخوض منافسات كأس أمم أوروبا اليورو 2024، والذي ستقام أحداثه في ألمانيا.

حيث يتواجد المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات سلوفاكيا ورومانيا والفائز من مواجهة أيسلندا وأوكرانيا في ملحق التصفيات.

وعول المنتخب البلجيكي على قائده ونجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كيفين دي بروين، لعبور بمنتخبه إلى أدوار متقدمة في البطولة التي تقـام في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى