بث مباشر

نتيجة مباراة الأهلي وسترة في الدوري البحريني

فاز فريق سترة على النادي الأهلي، اليوم الإثنين، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما في دوري ناصر بن حمد البحريني.

استعد فريق الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل جمعته مع نظيره نادي سترة في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي وسترة

خاض فريق الأهلي مواجهة قوية عصر اليوم الإثنين، عندما لعب مع نظيره نادي سترة.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة دوري ناصر بن حمد للمحترفين الأردني لكرة القدم.

قدم فريق سترة مستويات مذبذبة الآونة الأخيرة بعد تراجع مستواه وتعرضه للعديد من الخسائر التي أطاحت بالفريق إلى مركز متأخر في البطولة المحلية.

اقرأ أيضاً: حسام حسن يستقر على 52 لاعبًا في القائمة المبدئية لـ منتخب مصر

حيث كان يتواجد فريق سترة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري ناصر بن حمد برصيد 13 نقطة.

ورغب الفريق اليوم إلى محاولة الخروج من الموقف المتأزم الذي يتواجد فيه الفريق والتقدم في بطولة الدوري نحو المناطق الدافئة.

ملخص مشاهدة مباراة الأهلي — سترة؟

وطمح سترة إلى عدم تلقي خسارة جديدة كان ستقربه من الهبوط للدرجة الأدنى في المسابقة البحرينية.

فقد تعرض فريق سترة لثلاث هزائم متتالية خلال الجولات الثلاث الماضية في البطولة، فالفريق لم يحقق الفوز منذ الجولة الثامنة بعد أن انتصر على حساب الشباب بنتيجة هدفين لهدف في تلك الجولة.

ورغب سترة في لقاء اليوم إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات والتي كان ستتيحه التواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر، رغب فريق الأهلي مواصلة زحفه نحو القمة بعد أن تذوق من جديد طعم الانتصارات والتفوق تحت قيادة مدربه البرتغالي فرناندو سانتوس.

ودخل فريق الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريق الوصول إلى نهائي النسخة 47 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم.

يذكر أن مواجهة الأهلي أمام منافسه سترة بدأت أحداثها في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى