بث مباشر

نتيجة مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

يوفر موقع القناص الرياضي لمتابعيه خدمة نتيجة مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

واجه فريق الإسماعيلي مساء اليوم الثلاثاء، نادي البنك الأهلي، في مواجهة كانت مرتقبة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي

استضاف ملعب الإسماعيلية الرياضي، مواجهة مهمة مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة دوري نايل لكرة القدم.

حيث لعب فريق الإسماعيلي نظيره نادي البنك الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: كولر يفاجئ خماسي الأهلي المستبعد من قائمة كأس العالم للأندية

وسعى فريق الإسماعيلي في لقاء اليوم بقيادة مدربه إيهاب جلال إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، ولاسيما تواجد المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

حيث كان يطمح فريق إيهاب جلال إلى تعويض فقدان النقاط التي تطارد فريق الدراويش، والسعي نحو التوازن من أجل الهروب من مستنقع القاع.

ورغب الدراويش إلى عدم تكرار الموسم الماضي، وتواجد الفريق نحو المنطقة الخطر إلى آخر مواجهات الموسم بالنسبة للفريق.

دخل فريق الإسماعيلي اللقاء وعينه على تحقيق الفوز، حيث كان يتواجد الدراويش في المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط فقط.

ولعب الإسماعيلي 7 مباريات قبل المواجهة لم ينجح في الفوز إلا في لقاء واحد على منافسه الاتحاد السكندري بثلاثية في ملعب الإسماعيلية.

بينما تعادل الدراويش في لقاء واحد، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

أما على الجانب الآخر، رغب فريق البنك الأهلي بقيادة مدربه طارق مصطفى إلى تعديل وضع الفريق في البطولة ومحاولة الاستمرار في الأداء الجيد الذي يقدمه الأونة الأخيرة.

حيث كان يمتلك فريق البنك الأهلي 3 نقاط فقط في المركز السابع عشر وقبل الأخير في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد فاز فريق البنك الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي برباعية في أول لقاءات طارق مصطفى مع الفريق، وهي النقاط الموجودة في رصيده حالياً.

ونقلت مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري العام.

وقد خطف فريق الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى