بث مباشر

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة الاسماعيلي وفيوتشر، اليوم في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وخاض فريق الإسماعيلي مواجهة قوية مساء اليوم الأحد جمعته مع نظيره نادي مودرن فيوتشر في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفيوتشر

جاء اللقاء حماسيا من كلا الطرفين وحاول كل فريق استغلال نقاط قوة وضعف المنافس من أجل تسجيل أهداف.

فقد سجل لفريق فيوتشر مهاجم الفريق أحمد عاطف في الدقيقة 28، وتعادل لفريق الدراويش قبل النهاية بلحظات وبالتحديد في الدقيقة 86 اللاعب محمد دسوقي من ركلة جزاء.

استظل ملعب الإسماعيلية الرياضي لاستقبال مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد.

حيث لعب فريق الإسماعيلي نظيره نادي مودرن فيوتشر في لقاء أكون أو لا أكون في بطولة دوري نايل لكرة القدم.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

إقرأ أيضاً: تفاصيل جلسة جوميز مع كبار الزمالك قبل مواجهة الأهلي

وبدأت فعاليات هذه المواجهة القوية بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

دخل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال وكان عينه على تحقيق انتصار ثمين في بطولة الدوري يرفع بهم في ترتيب دوري نايل.

ملخص مشاهدة الإسماعيلي – مودرن فيوتشر؟

حيث تحفز الدراويش بمساندة جماهيرية كبيرة ووسط جماهيره من أجل التقدم في مسابقة الدوري والابتعاد عن مراكز الخطر من البداية، أملا في عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.

واصطدم فريق الإسماعيلي بمنافسه نادي مودرن فيوتشر، الذي طمح هو الآخر لمواصلة سعيه الدؤوب لتعويض الخروج من الكونفدرالية الإفريقية.

فقد خرج فيوتشر من الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية أمام منافسه الزمالك.

ورجع محليا مودرن فيوتشر وحقق فوزاً غالياً على منافسه المصري البورسعيدي، خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية وانتهت أحداثه بنتيجة هدفين لهدف.

وقد سجل أهداف فيوتشر عن طريق المهاجم أحمد عاطف قبل أن يخطف اللقاء اللاعب جوناثان نجويم بهدف قاتل في الدقيقة 88.

وكان يتواجد فريق الإسماعيلي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 17 نقطة.

بينما كان يأتي فريق مودرن فيوتشر في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 20 نقطة من 14 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى