بث مباشر

نتيجة مباراة الإمارات وعمان الودية اليوم

فاز منتخب عمان على نظيره الإماراتي، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت، في لقاء ودي بين المنتخبين لكرة القدم.

لعب منتخب الإمارات مع نظيره منتخب عمان، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، عصر اليوم السبت.

نتيجة مباراة الإمارات وعمان

استعد ملعب “آل نهيان”، لاستقبال منتخب الإمارات عندما واجه منافسه منتخب عمان عصر اليوم السبت.

وجاء هذا اللقاء الهام بين المنتخبين في إطار تنافسي ودي تحضيرا لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، والتي ستقام أحداثها في قطر منتصف الشهر الجاري.

دخل المنتخب الإماراتي هذا اللقاء وهو بمثابة البروفة الأخيرة لجماهيره قبل السفر إلى قطر للبطولة المرتقبة، ورغب في حصد فوز غالي وتجهيز جميع لاعبيه للبطولة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم الجمعة في كأس الاتحاد

وطمح منتخب الإمارات في توصيل رسالة للفرق المشاركة من خلال ودية اليوم بأن المنتخب الإماراتي لن يذهب إلى قطر ليكون لقمة سائغة، بل ذهب للتتويج بالبطولة.

وكذلك طمح العمانيون أن يظهروا بأفضل مستوى في ودية اليوم، ولتطمين جماهيره الكبيرة الطامحة نحو تقديم بروفة تليق بالمنتخب قبل التوجه إلى قطر هو الآخر.

وانتظر عشاق الكرة وجماهير المنتخبين الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ليعلن الحكم عن بداية مواجهتهم معا.

وقد بدأ منتخب الإمارات لكرة القدم معسكره في العاصمة أبوظبي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في الدوحة بمشاركة 24 منتخباً.

إلى أن انتهى اليوم بمواجهة ودية قوية استعداداً وتحضيرا للمنافسة القارية التي ينتظرها عشاقه ومتابعيه.

حيث يتواجد المنتخب الإماراتي في المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم آسيا إلى جانب منتخبات فلسطين وإيران وهونج كونج.

وسيفتتح منتخب الإمارات مشوراه في البطولة بلقاء هونغ يوم الرابع عشر من يناير.

ولعبت الامارات مواجهة ودية أمام منتخب قيرغيزستان، وفاز الأول بهدف في الوقت القاتل عن طريق لاعبه علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 1+90.

على الجانب الآخر، يتواجد منتخب عمان في المجموعة السادسة القوية التي تضم إلى جواره منتخب السعودية، بالإضافة إلى منتخبي تايلاند وقرغيزستان.

وقد لعب منتخب عمان مباراة ودية الأيام القليلة الماضية وحقق فوزاً رائعا على منافسه منتخب الصين بهدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب بني ياس بمدينة أبو ظبي الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى