بث مباشر

نتيجة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يوفر موقع القناص الرياضي لمتابعيه خدمة نتيجة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

واجه فريق الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء، مع نادي أوكلاند سيتي، في مواجهة كانت هامة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

بدأت فعاليات البطولة العريقة مساء اليوم الثلاثاء في كأس العالم للأندية لكرة القدم، بمواجهة من العيار الثقيل.

حيث خاض فريق اتحاد جدة السعودي صاحب الأرض والجمهور افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة جمعته مع نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وأقيمت أحداث مباراة اتحاد جدة وأوكلاند في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: رسميا.. الزمالك يفسخ عقد نجم القلعة البيضاء بقرار من حسين لبيب

بينما استضاف هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في معقل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وانطلقت البطولة العريقة التي انتظرها عشاق ومتابعي ومحبي الكرة في العالم هذه البطولة لتواجد عمالقة دول العالم من كل الأنحاء.

وجمعت ضربة البداية للفريق السعودي اتحاد جدة باعتباره صاحب الأرض، أمام بطولة نيوزيلندا أوكلاند سيتي المتمرس في بطولة كأس العالم للأندية.

حيث دخل فريق اتحاد جدة بقيادة نجمه العالمي كريم بنزيما اللقاء بطموحات ورغبة جديدة نحو تحقيق ميدالية على معقل الفريق في المملكة العربية السعودية.

حيث كان يعاني مؤخراً فريق اتحاد جدة في بطولة دوري روشن للمحترفين، ولكن لهذه البطولة رونق آخر في صحيفة أي منافس وأي فريق يتواجد.

ودخل فريق اتحاد جدة اللقاء باحثاً عن تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه أوكلاند من أجل ملاقاة بطل أفريقيا النادي الأهلي في الدور المقبل للبطولة.

بينما لعب فريق أوكلاند سيتي في البطولة للمرة الـ11 في تاريخه، معززًا رقمه القياسي كأكثر نادي مشاركة في كأس العالم للأندية، عقب فوزه ببطولة دوري أبطال أوقيانوسيا هذا العام.

إقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن حفل جوائز الاتحاد الإفريقي “الكاف” 2023

ورغب فريق اتحاد جدة إلى مصالحة جماهيره التي تلقت خيبة أمل كبيرة في فريقها الذي يضم كتيبة من النجوم العالميين.

أبرزهم بنزيما وكانتي، ورغم ذلك تواجد الفريق في المركز الخامس للبطولة.

وأذيعت مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس العالم للأندية عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية ssc.

وقد فاز فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف دون مقابل على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاحية كأس العالم للأندية لكرة القدم.

ليضرب فريق الاتحاد موعداً ناريا مع النادي الأهلي في قمة عربية جماهيرية خالصة في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى