بث مباشر

نتيجة مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

تغلب فريق سيراميكا كليوباترا على الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف دون رد في مباراة اليوم الثلاثاء، ضمن بطولة كأس الرابطة المصرية.

وقد لعب فريق الاتحاد مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا

استعد ملعب الإسكندرية الرياضي لمواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم لهذه النسخة 2023-2024.

حيث لعب فريق الاتحاد السكندري مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في لقاء لم تحسم نتيجته إلا مع صافرة النهاية وكانت لا يقبل القسمة على اثنين بين الفريقين.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الدور نصف النهائي من بطولة رابطة الأندية المحترفة المصرية.

إقرأ أيضاً: بعد قرار اتحاد الكرة.. سيد عبدالحفيظ يبتعد عن منصب مدير المنتخب

سجل هدف اللقاء الوحيد النجم الجزائري أحمد القندوسي المُعار من الأهلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ27 من رأسية قوية، بعد عرضية متقنة من أحمد هاني.

وقد تحصل لاعب سيراميكا أحمد هاني على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ29 بعد عرقلة بيده للكرة في انفراد خطير لزعيم الثغر، ليستكمل فريق سيراميكا المباراة بـ10 لاعبين.

وحاول فريق زعيم الثغر في أكثر من مناسبة تهديد مرمى منافسه سيراميكا كليوباترا، المتكتل داخل منطقة الجزاء للدفاع عن الهدف المسجل من القندوسي.

ولم تفلح محاولات واجتهادات فريق الاتحاد ليخطف سيراميكا بطاقة التأهل للدور النهائي لمواجهة طلائع الجيش.

وقد بدأت أحداث مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ودخل فريق سيراميكا كليوباترا هذا اللقاء القوي بعدما نجح في التغلب على منافسه سموحة بنتيجة هدفين دون مقابل، ليتأهل للمربع الذهبي لمواجهة زعيم الثغر.

وطمح حامل لقب النسخة الماضية من البطولة إلى محاولة الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، ولاسيما أن الفائز بهذه البطولة له امتيازات كثيرة في المشاركات المقبلة.

ملخص مشاهدة الاتحاد السكندري – سيراميكا كليوباتـرا؟

بينما على الجانب المقابل، سعى فريق الاتحاد السكندري إلى مواصلة نغمة الانتصارات والسعي لتحقيق بطولة كأس الرابطة المصرية والتتويج بها خاصة بعد النتائج الإيجابية للفريق خلال المراحل السابقة من البطولة.

وحاول زعيم الثغر الوصول للمسار الجيد بعدما تلقى الفريق دفعة معنوية من رئيس النادي محمد مصيلحي الذي طالبهم بضرورة الفوز.

وركز طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على أن لاعبوه جاهزون للمواجهة المرتقبة أمام سيراميكا، مع الاعتماد على لاعبيه المتواجدون بعد الاستقرار نهائياً على القائمة الأساسية للفريق.

وحاول الفريقان تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه من أجل الوصول للمباراة النهائية، واللعب على جولة الختام مع فريق طلائع الجيش، المتأهل بعد إقصاء المصري البورسعيدي.

زر الذهاب إلى الأعلى