بث مباشر

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين

يوفر موقع القناص الرياضي لمتابعيه نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين، اليوم الأربعاء، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

والتقى منتخب البرازيل مع نظيره المنتخب الأرجنتيني، وذلك في مهمة صعبة على المنتخبين، وذلك فجر اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين

وخاض المنتخب البرازيلي مباراة من العيار الثقيل لحساب الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2026، عندما يصطدم بالأرجنتين.

حيث اتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مواجهة من أمتع المباريات التي ينتظرها العالم بين منتخبين عملاقيين في قارة أمريكا الجنوبية.

واحتضن تلك المواجهة بين البرازيل والأرجنتين ملعب ‘ماراكانا”، في مواجهة نارية بين المنتخبين.

إقرأ أيضاً: مواجهة جديدة بين كريستيانو رونالدو وميسي في السعودية

والتقى راقصي التانجو مع عاشقي السيلساو، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 2:30 فجرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ولعب كلا المنتخبان الليلة من أجل الفوز وتفادي الخسارة من منافسه المباشر، حيث لا يتوانى المنتخبين في تقديم الكرة الجميلة للمشاهدين.

ويتنافس المنتخبان من أجل مقعد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي ستقام أحداثها في أمريكا وكندا والمكسيك.

ودخل راقصي التانجو مباراة الليلة بقيادة أسطورته ليونيل ميسي وهو متصدرا للمجموعة برصيد 12 نقطة، بينما احتل المنتخب البرازيلي المركز الخامس ب 7 نقاط فقط.

ودائما ما تتسم مواجهة البرازيل والأرجنتين بالندية والمتعة نظراً لما يحتويه المنتخبين من جماهيرية كبيرة، وهدفهم الوحيد هو الفوز فقط.

يذكر أن تصفيات أمريكا الجنوبية تضم المنتخبات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، 10 منتخبات في مجموعة واحدة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة اليمن ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026

وتقام فيما بينهم مباريات ذهاب وإياب، ويتأهل أول 6 منتخبات بشكل مباشر إلى النهائيات، ويضمن صاحب المركز السابع المنافسة في الملحق العالمي.

وأذيعت مواجهة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم عبر شاشة قناة SSC1 السعودية.

وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين بهدف نظيف أحرزه اوتامندي في الدقيقة 63.

زر الذهاب إلى الأعلى