بث مباشر

نتيجة مباراة الترجي والمنستيري في الدوري التونسي

فاز فريق الترجي على المنستيري، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

واجه فريق الترجي مساء اليوم السبت، مع نادي الاتحاد المنستيري في مواجهة كانت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة الترجي والاتحاد المنستيري

بحث الترجي الرياضي عن مواصلة سلسلة انتصاراته وتفوقه المتتالي من أجل السعي وراء المحافظة على صدارة الدوري التونسي للمحترفين لكرة القدم.

حيث لعب فريقي الترجي الرياضي مع نظيره الاتحاد المنستيري، مساء اليوم السبت.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري التونسي للمحترفين لكرة القدم لعام 2023-2024.

إقرأ أيضاً: حقيقة مفاوضات الزمالك مع مصطفى شوبير

وانطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة الترجي والمنستيري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

بينما احتضن ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير، مواجهة اليوم بين فريقي الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري في بطولة الدوري المحلي للمحترفين لكرة القدم.

إذ دخل فريق الترجي الرياضي اللقاء وكانت عينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل محاولة عدم سعي فريق الاتحاد المنستيري اللحاق به في بطولة الدوري المحلي.

وكان يحتل فريق الترجي المركز الأول متربعا في صدارة المجموعة الثانية القوية، وذلك برصيد 28 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق الكروي.

بينما تواجد فريق الاتحاد المنستيري طرف اللقاء الثاني في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 25 نقطة من 10 مباريات لعبها الفريق الأول لكرة القدم.

لذلك رغبة الفريقين الضرورية هي كانت تحقيق الفوز من أجل التأهل من المجموعة والرغبة وراء اللعب على ذلك.

وقد حقق فريق الترجي الرياضي في الجولة الماضية فوزاً غالياً على نظيره نادي الصفاقسي في ديربي تونس بنتيجة هدف دون مقابل.

بينما رغب فريق الاتحاد المنستيري إلى استغلال عنصر ملعبه ووسط جماهيره من أجل التفوق على الترجي وركوب صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي للمحترفين.

ومر فريق الاتحاد المنستيري بقترة انتعاش كبيرة بعد تحقيقه للعديد من الانتصارات وسعى في المزيد من أجل التركيز على المركز الأول للبطولة المحلية.

جدير بالذكر بأن مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري نقلت عبر القناة التونسية الوطنية الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى