بث مباشر

نتيجة مباراة الترجي وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

يوفر موقع القناص الرياضي لمتابعيه خدمة نتيجة مباراة الترجي وبترو أتلتيكو، اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

واجه فريق الترجي نظيره نادي بترو أتلتيكو، وذلك في مهمة جاءت مرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم السبت.

نتيجة مباراة الترجي وبترو أتلتيكو

اصطدم فريق الترجي الرياضي التونسي عندما التقى بنظيره نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، مساء اليوم السبت.

حيث لعب الفريقين لقاء اليوم وكانت أعينهم على تحقيق الانتصار والتفوق في المجموعة الثالثة النارية.

بدأت أحداث مباراة الترجي وبترو أتلتيكو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: غيابات الزمالك أمام ساجرادا في الكونفدرالية الأفريقية

وجاء هذا اللقاء بين فريقي الترجي وبترو أتلتيكو ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

بينما أقيمت أحداث المباراة الهامة بين الفريقين في ملعب حمادي العقربي الأولمبي بسوسة في رادس.

وسعى فريق الترجي الرياضي التونسي في لقاء اليوم إلى تعديل أوضاعه وتدارك الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام فريق الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الترجي يحاول تصحيح الأخطاء

وكان يأمل نادي الترجي إلى تصحيح أخطاءه وتعديل مساره بعد حالة عدم الاتزان المتواجدة حالياً في صفوف الفريق التونسي.

ورغب الفور في تحقيق الانتصار على متصدر المجموعة الثالثة فريق بترو أتلتيكو المنتعش بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة بفوزين هامين على الهلال والنجم الساحلي.

ويتواجد ضمن صفوف فريق بترو أتلتيكو مجموعة رائعة من اللاعبين المميزين والقادرين على الوصول لأبعد نقطة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

حيث يمتلك نادي بترو أتلتيكو مزيج من الشباب وعناصر الخبرة في الفريق، ويقدم مستوى كبير في الدوري الأنجولي وأيضا على المستوى القاري.

بينما كان يعول فريق الترجي على معنوياته وعنصري الأرض والجمهور لعبور محطة بترو أتلتيكو، إذ أن المباراة ستكون ممتلئة بالجماهير التونسية مؤازرة ومشجعة لفريق الدم والذهب.

إذ أن تلك المجموعة نارية والتي تضم إلى جوار الترجي التونسي منافسه النجم الساحلي والهلال السوداني وطرف لقاء اليوم بترو أتلتيكو الأنجولي.

وكان يتواجد فريق الترجي الرياضي في المركز الثالث للمجموعة برصيد 3 نقاط فقط، بعد الفوز في أول جولة أمام منافسه وغريمه النجم الساحلي، وهزيمة قاسية أمام الهلال.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

أما فريق الهلال فكان يتواجد في المرتبة الثانية للمجموعة بنفس رصيد الترجي، وتذيل قبل المباراة تلك المجموعة فريق النجم الساحلي بدون أي نقاط عقب خسارتين.

ونقلت مباراة الترجي التونسي وبترو أتلتيكو الأنجولي عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة، الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقد تعادل فريقي الترجي التونسي وبترو أتلتيكو سلبيا بدون أهداف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى