بث مباشر

نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الترجي فوزاً صعباً على صن داونز، اليوم، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة مثيرة ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وخاض فريق الترجي مواجهة مرتقبة مساء اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي صن داونز، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة الترجي وصن داونز 

حل فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، في لقاء من العيار الثقيل مساء اليوم السبت.

حيث لعب الفريقان وجها لوجه في إطار منافسات مباراة الذهاب بينهما في الدور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

فريق الترجي الذي وصل إلى هذا الدور بعد حل ثانياً في مجموعته القوية التي كانت تضم بترو أتلتيكو الأنجولي وكذلك النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة مولودية الجزائر ونجم مقرة في الدوري الجزائري

وتأهل إلى الدور ربع النهائي لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري، ونجح في تخطيه بعد أن تعادل معه ذهابا وإياباً سلبياً، ليفصل بين الفريقين ركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت للفريق التونسي.

أما على الجانب الآخر، فريق صن داونز الذي عبر دور المجموعات كأول للمجموعة الأولى التي كانت تضم إلى جواره مازيمبي الكونغولي وبيراميدز المصري ونواذيبو الموريتاني.

ملخص مشاهدة الترجي – صن داونز؟

وتأهل لدور الثمانية ليواجه نظيره نادي يانج أفريكانز التنزاني وتأهل على حسابه بصعوبة بالغة بركلات الترجيح بعد أن حل التعادل السلبي على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وشهدت مباراة الفريق الجنوب أفريقي ونظيره التنزاني جدلاً تحكيميا كبيراً بعد أن سجل يانج أفريكانز في ملعب لوفتوس فرسفيلد في بريتوريا هدفاً ولم يحتسب من قبل الحكم بعد الرجوع للڤار وسط مناوشات كبيرة.

ليضرب الفريقان موعداً ناريا في الدور نصف النهائي، وستقام مواجهة الذهاب الليلة على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في تونس معقل فريق الترجي.

بينما انطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

واختتم كلا الفريقين تدريباتهم القوية استعداداً للمواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم، وسط تركيز كبير من جانب اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية تعينهم في موقعة الذهاب.

وكان قد أعلن فريق الترجي، نفاذ التذاكر المخصصة لمباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

هذه المواجهة التي بثت عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد شهدت المباراة تحفز كبير من جانب الفريقين وسط صحوة كبيرة من الترجي المتسلح بجمهوره، لخطف أهداف قبل موقعة بريتوريا.

ولعب الترجي هذا اللقاء بخبرته أكثر لاسيما الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها صن داونز.

وفي هجمة قوية لفريق الترجي خطف هدفاً رائعاً للنجم المهاجم يان ساسي في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، ويسافر به الفريق إلى العاصمة الجنوب أفريقية لمواجهة الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى