بث مباشر

نتيجة مباراة الجونة والبنك الأهلي في كأس الرابطة

فاز فريق الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق البنك الأهلي، في مباراة اليوم الأربعاء، في بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم.

لعب فريق الجونة مع نظيره فريق البنك الأهلي، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، عصر اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة الجونة والبنك الأهلي

حل فريق البنك الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نادي الجونة عصر اليوم الأربعاء.

حيث بدأ الفريقان مشوارهم نحو بطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم لعام 2023-2024.

ولعبت هذه المواجهة المهمة بين الفريقين عندما دقت الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: برنامج وسام أبوعلي مع الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة

ودخل فريق الجونة اللقاء وهو كان يأمل في مواصلة نتائجه المميزة منذ انطلاقة المسابقة، بعدما قدم الفريق مستوى جيد في البطولة المحلية المصرية.

إذ قدم الجونة تحت قيادة مدربه علاء عبد العال أداء منظماً بالإضافة إلى التكتيك العالي في التحولات الهجومية حيث كان يعتمد على اللاعب العائد حديثاً لفريق سيراميكا كليوباترا أحمد بلحاج.

أحمد بلحاج الذي قدم مستويات عالية مع الجونة جعلته يحتل صدارة الهدافين مع مهاجم بلدية المحلة حسام أشرف.

بينما لعب فريق البنك الأهلي بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في الفوز في آخر مواجهاته في بطولة الدوري جعلته يحسن مركزه في المسابقة المحلية.

إذ امتلك فريق البنك الأهلي قيادته المدرب طارق مصطفى الذي حول فريقه وقدم مستوى جيد جعلت الفريق يتواجد يبتعد ولو خطوة عن مراكز الهبوط.

وحاول فريق الجونة استغلال عنصر الأرض والجمهور من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة، وتسهيل مهمته للعبور إلى الدور المقبل.

يذكر أن فريقي الجونة والبنك الأهلي يتواجدان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي تضم إلى جوارهم المقاولون العرب والمصري البورسعيدي.

إقرأ أيضاً: كواليس جلسة كهربا مع محمود الخطيب لسداد غرامة الزمالك

وضمن منافسات المجموعة فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره المقاولون العرب بهدف دون مقابل، في لقاء جمعهما على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ونقلت مباراة الجونة والبنك الأهلي على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الرسمي والحصري لبطولة الرابطة المحترفة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى