بث مباشر

نتيجة مباراة الرجاء واتحاد تواركة في الدوري المغربي

فرض فريق اتحاد تواركة التعادل السلبي على نظيره الرجاء البيضاوي في مباراة قوية جمعتهما وانتهت بنتيجة 0-0 اليوم السبت، ضمن بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

حيث قدم موقع القناص الرياضي تغطية مباراة نادي الرجاء البيضاوي ونظيره فريق اتحاد تواركة، مع متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الرجاء واتحاد تواركة

أقيمت منذ قليل مباراة هامة مساء اليوم السبت، في بطولة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

حيث لعب فريق الرجاء البيضاوي مع نظيره نادي اتحاد تواركة في لقاء مرتقب بالنسبة للأول لمواصلة مطاردته لمتصدر قمة ترتيب البطولة المحلية.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين لحساب الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة البطولة الوطنية الاحترافية المغربية لكرة القدم لهذه النسخة 2023-2024.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

قدم فريق اتحاد تواركة ملحمة كروية للدفاع عن نقطة التعادل ومحاولة خطف اللقاء.

وكان الفريق الرباطي قريبا من هز شباك أنس الزنيتي في عدد  من المناسبات خاصة عبر الهجمات المرتدة في الشوط الثاني، لكن  اللقاء انتهى على إيقاع التعادل السلبي.

وقد عانى مؤخراً فريق الرجاء البيضاوي بسبب منع جمهوره من حضور مباراته أمام اتحاد تواركة، وذلك بعدما قررت السلطات المغربية عدم فتح الملعب إمام الجمهور بسبب قرار أمني.

واستضاف هذه المواجهة المهمة بين فريقي الرجاء البيضاوي ونظيره اتحاد تواركة أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وتوجهت أنظار العشاق والمتابعين نحو الشاشات لمشاهدة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص مشاهدة الرجاء البيضاوي — اتحاد تواركة ؟

دخل فريق الرجاء هذا اللقاء وكان لا يوجد أمامه سوى تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه اتحاد تواركة من أجل تكملة المشوار في البطولة المغربية مع نظيره الجيش الملكي.

إذ قدم فريقي الرجاء والجيش الملكي ملحمة في التنافس بين الفريقين، بعد تساوي الثنائي في عدد النقاط 40 نقطة لكلا منهما، ولكن الغلبة في الأهداف لصالح الأخير.

بينما لعب فريق اتحاد تواركة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاءه أمام منافسه الرجاء البيضاوي، ومحاولة الظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

حيث كان يحتل فريق اتحاد تواركة المركز السادس في سلم ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 25 نقطة.

وقد حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزاً صعباً في الجولة الماضية أمام منافسه المغرب الفاسي بنتيجة هدف دون مقابل، وظلت له حظوظ المنافسة على اللقب.

وغاب عن فريق الرجاء في موقعة اليوم اللاعب المهدي موهوب، لتحصله على البطاقة الحمراء، في المباراة الماضية أمام المغرب الفاسي.

مما دفع مدرب الرجاء جوزيف زينباور، للبحث عن بديل مناسب للاعب لقيادة خط هجوم الفريق اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى