بث مباشر

نتيجة مباراة الرجاء وطنجة في الدوري المغربي

اكتسح فريق الرجاء نظيره طنجة بنتيجة 6-1، في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

حيث واجه فريق الرجاء مساء اليوم الأربعاء، مع نادي طنجة، في مواجهة كانت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة الرجاء وطنجة

استعد الملعب الأولمبي ببرشيد لاستقبال مباراة قوية تجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي ونظيره اتحاد طنجة.

وجاء هذا اللقاء الهام بين فريقي الرجاء واتحاد طنجة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

وانطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة الرجاء واتحاد طنجة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة القوة الجوية والكهرباء في الدوري العراقي

لعب فريق الرجاء البيضاوي من أجل تحقيق نتيجة الفوز ولا شىء غيره، لمواصلة سعيه نحو مطاردة لمتصدر جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

وانتظر فريق الرجاء هدية من منافسيه من أجل تعطيل المتصدر الجيش الملكي، من أجل الانقضاض على سلم ترتيب المسابقة المحلية، ولاسيما وأن الفارق بينهما لا يتجاوز نقطتان.

إذ كان يحتل فريق الرجاء البيضاوي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 24 نقطة.

بينما كان يأمل فريق اتحاد طنجة إلى تحسين وضعه داخل مسابقة دوري الرابطة المحترفة المغربية.

إذ كان يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 10 نقاط فقط.

وقد تراجع لاعبي فريق اتحاد طنجة عن تهديداتهم السابقة بمقاطعة مباراة الرجاء بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية من إدارة النادي ومقاطعتهم التدريبات منذ فترة طويلة فاقت الشهر.

وعانى فريق اتحاد طنجة من مشاكل كثيرة جميعها تتمثل في الإدارة الحالية، والمعاناة الأخيرة مع اللاعبين من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة.

ويقود فريق اتحاد طنجة تحت إشراف مدرب الفريق عمر نجحي الذي سعى للخروج من الفريق من الموقف الصعب والنتائج المتتالية، خوفاً من عدم ثبات مستوى الفريق وعدم التركيز في المباراة.

يذكر أن فريق الرجاء استضاف مبارياته بملعب برشيد بسبب إغلاق مركب محمد الخامس الذي خضع للإصلاحات استعداداً لاحتضان مباريات كأس إفريقيا للأمم 2025 التي يستضيفها المغرب.

وأذيعت مباراة الرجاء واتحاد طنجة فضائيا عبر قناة الرياضية المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى