بث مباشر

نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة في الدوري المغربي

فاز فريق الرجاء نظيره نادي مولودية وجدة، بنتيجة هدفين دون مقابل، في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

حيث واجه فريق الرجاء مساء اليوم السبت، نادي مولودية وجدة في مواجهة كانت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة

استعد الملعب البلدي في مدينة برشيد لاستقبال مواجهة هامة من عمر بطولة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

حيث لعب فريق الرجاء مع نظيره نادي مولودية وجدة في لقاء هام انتظره عشاق ومتابعي الفريقين في ختام مرحلة الذهاب من عمر الدوري المحلي المغربي.

وكانت هذه المباراة هي في إطار فعاليات ختام منافسات مرحلة الذهاب من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم لعام 2023-2024.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. تعليق حازم إمام على انضمام ياسر إبراهيم لمنتخب مصر

بينما جرت هذه المواجهة بين فريقي الرجاء البيضاوي ومولودية وجدة بدون جمهور، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ولعب فريق الرجاء هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تغلب في الديربي بهدفين دون مقابل، أمام منافسه الوداد في لقاء كان حماسيا بين الفريقين.

وعقب الفوز على الوداد تصدر الرجاء جدول ترتيب الدوري المغربي بالتساوي مع الجيش الملكي بنفس عدد النقاط 30 نقطة ولكن الغلبة للأخير بفارق الأهداف فقط.

وطمح فريق الرجاء بقيادة مدربه نوفل الزرهوني إلى تحقيق الانتصار التاسع له منذ انطلاقة المسابقة المحلية، للإستمرار في المنافسة على قمة ترتيب الجدول.

ورغب الفريقان إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الدخول إلى مرحلة الراحة الإجبارية بسبب التوقف الدولي للمنتخبات بمعنويات عالية والتجهيز بهدوء للفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، سعى فريق مولودية وجدة إلى استغلال حالة ارتفاع معنوياته بعد التغلب في الجولة الماضية أمام منافسه الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز الأخير تواجد فريق مولودية وجدة في المنطقة الدافئة للبطولة المحلية، والابتعاد نوعا ما عن مناطق الخطر في البطولة.

إذ كان يحتل مولودية وجدة المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 16 نقطة، بعد فوزه في الجولات الثلاث الأخيرة.

لذلك رغب الفريقان تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة عدم تلقي الخسارة أمام منافسه والمضي قدماً نحو الفوز في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى