بث مباشر

نتيجة مباراة الرفاع والمحرق في ربع نهائي كأس الملك البحريني

حسم فريق المحرق تأهله إلى الدور المقبل بعدما فاز على الرفاع بركلات الترجيح، بعدما انتهت أحداث المباراة بنتيجة هدف لمثله اليوم السبت في بطولة ربع نهائي كأس الملك.

حيث واجه فريق الرفاع عصر اليوم السبت، مع نادي المحرق في مواجهة جاءت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة الرفاع والمحرق

انتظر عشاق الكرة البحرينية مباراة قمة في الإثارة والتشويق بين قطبي كرة القدم البحرينية في قمة جماهيرية عصر اليوم السبت.

حيث لعب فريق الرفاع مع نظيره المحرق في ربع نهائي كأس الملك البحريني لعام 2023-2024.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الرفاع والمحرق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: موقف الأهلي من ضم سوزا بعد رحيله من جيونبك الكوري

ولعب فريقي الرفاع والمحرق لقاء اليوم وكان لا يوجد أمامهم سوى تحقيق الفوز للتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك البحريني.

إذ وصل فريق الرفاع إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة نادي الرفاع بخمسة أهداف دون مقابل، في دور ال16 لبطولة كأس الملك البحريني.

بينما وصل فريق المحرق إلى هذا الدور بعدما نجح في التغلب على نادي القلالي في ثمن النهائي بهدف دون مقابل.

وطمح فريق المحرق إلى مواصلة مشواره وتفوقه والفوز اليوم على الرفاع من أجل التأهل للمربع الذهبي للبطولة والاقتراب خطوة من اللقب الذي يرغبه جماهيره.

على الجانب الآخر، سعى فريق الرفاع إلى تقديم مستوى جيد ومباراة رائعة ترضى طموح جماهيره من أجل الاقتراب من الحلم وتحقيق هدف البطولة المرغوبة.

لذلك توقع أن تكون المباراة مليئة بالحيوية والنشاط البدني لرغبة كلا من المتنافسين إلى التأهل للمربع الذهبي وإرضاء الجماهير الراغبة في تحقيق الانتصار والتأهل.

يذكر أن الفريقين قد التقيا من قبل في ثلاث مواجهات في ربع نهائي كأس الملك البحريني وشهدت تلك المباريات إثارة وسخونة شديدة من أجل التأهل.

ففي الموسم قبل الماضي قد التقيا في نصف النهائي وكانت الغلبة لفريق الرفاع عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، ولكنه خرج بعد ذلك من البطولة عن طريق الرفاع الشرقي.

وخلال الموسم الماضي قد التقيا وكرر فريق الرفاع الفوز مجدداً على المحرق، وأيضاً خرج بعدها في المربع الذهبي ولكن هذه المرة كانت أمام الأهلي.

جدير بالذكر بأن هذه هي المباراة الثالثة في بطولة كأس الملك بين المحرق والرفاع والتي نقلت عبر قناة البحرين الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى