بث مباشر

نتيجة مباراة الرفاع والمنامة في الدوري البحريني

تفوق فريق الرفاع على المنامة، اليوم الثلاثاء، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة الدوري البحريني لكرة القدم.

ولعب فريق الرفاع مع نظيره نادي المنامة، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الرفاع والمنامة

استأنفت من جديد فعاليات وانطلاقة جديدة من عجلة الدوران من دوري ناصر بن حمد البحريني لكرة القدم لهذه النسخة لعام 2023-2024.

حيث لعب فريق الرفاع مع نظيره نادي المنامة، في لقاء من العيار الثقيل مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات البطولة المحلية.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة دوري عمانتل دوري ناصر بن حمد لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: أبرزها تكريم العامري.. قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي

وقد بدأ الفريقان في النزول للمباراة من أجل إطلاق الحكم صافرته عندما تدق الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وطل علينا أحداث لقاء الرفاع مع نظيره المنامة من على أرضية ستاد البحرين الوطني.

إذ لعب فريق الرفاع هذا اللقاء وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه المنامة، من أجل مواصلة مشواره وتفوقه على صدارة البطولة المحلية.

ملخص مشاهدة نادي الرفاع – المنامة؟

وخاض الرفاع اللقاء وهدفه هو الخروج بالثلاث نقاط من معقل فريق المنامة، والسعي وراء تجنب الخسارة التي قد تطيح به وقرب منافسيه منه.

وقد ركز فريق الرفاع خلال المران الأخير على تجهيز جميع لاعبيه للمباراة، وكذلك المصابين وقدرتهم على المشاركة في هذا اللقاء من عدمها.

وتواجد فريق الرفاع على قمة جدول ترتيب دوري ناصر بن حمد البحريني لكرة القدم، وذلك برصيد 19 نقطة من 9 مباريات لعبها الفريق الكروي، وكان يتبقى له مباراة مؤجلة.

وقد حقق الفريق قبل المواجهة في البطولة 6 مباريات فوز، بينما خسر مواجهتين وحل التعادل في مناسبة واحدة.

على الجانب الآخر، خاض فريق المنامة هذا اللقاء الهام وهو راغباً في تحقيق الفوز على متصدر جدول ترتيب المنافسة، أو على الأقل الخروج بنقطة إيجابية في مباراة اليوم.

وسعى فريق المنامة إلى استغلال عنصر الأرض والجمهور لعبور محطة منافسه، وتحسين وضع الفريق داخل جدول ترتيب دوري ناصر بن حمد.

بعدما كان يحتل الفريق الثامن في سلم ترتيب الدوري البحريني لكرة القدم، وذلك برصيد 14 نقطة من 10 مباريات خاضها المنامة منذ انطلاقة هذه المسابقة.

بينما نقلت مباراة الرفاع ضد البحرين فصائيا عبر قناة البحرين الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى