بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

اكتسح فريق الزمالك نظيره نادي الاتحاد، اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وخاض فريق الزمالك مواجهة قوية مساء اليوم الخميس جمعته مع نظيره نادي الاتحاد السكندري في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد 

تساءل العديد من عشاق ومتابعي الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك المقبلة في بطولة دوري نايل لكرة القدم.

ونلقي الضوء على متابعة الكرة المحلية في الوطن العربي، حيث لعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الأربعاء.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب دوري أبطال أوروبا

وقد فتحت مدرسة الفن والهندسة أبوابها من جديد بعدما قدم الفريق اليوم مباراة غاية في الروعة وزلزل شباك منافسه بثلاثة أهداف دون مقابل.

حيث افتتح لنادي الزمالك تسجيل الأهداف عن طريق نجمه زيزو بعد خطأ من مدافع الاتحاد استغلها لاعب الفريق الأبيض وأحرز هدفاً في شباك المهدي سليمان.

وبعد تمريرات جيدة بين لاعبي الفارس الأبيض بعد استحواذ تام، مرر أحمد فتوح الكرة بشكل رائع لناصر ماهر والذي أعلن عن الهدف الثاني للزمالك.

بينما اختتم سيمفونية الأهداف في الشوط الثاني اللاعب أحمد سيد زيزو قبل نهاية المباراة، لينجح الفارس الأبيض في تسجيل ثلاث نقاط غالية في رصيده.

ودخل الفارس الأبيض هذا اللقاء الهام بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في تخطي الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية والتواجد في المربع الذهبي للبطولة.

فقد تقابل نادي الزمالك مع منافسه مودرن فيوتشر في ربع نهائي البطولة، وحقق الفوز في مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب السلام.

ملخص مشاهدة نادي الزمالك – الاتحاد السكندري؟

ورجع في مواجهة الإياب وتعادل بهدف لمثله على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ليحجز نادي الزمالك تذكرة العبور إلى الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

وضرب فريق الزمالك موعداً ناريا مع نظيره الغاني دريمز إف سي في دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، في مهمة أصبحت أقرب للفارس الأبيض.

وكان يحلم جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بنجاحه بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكذلك تحقيق لقب الدوري العام في المسابقة المحلية.

إلا أن الفارس الأبيض كان يعاني مؤخراً في بطولة دوري نايل بعدما فقد العديد من النقاط وتراجع مستواه ونتائجه في المسابقة.

إذ كان يحتل فريق القلعة البيضاء المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري العام الممتاز، برصيد 15 نقطة فقط، ويتبقى له العديد من المؤجلات.

على الجانب الآخر، اصطدم الفارس الأبيض بنظيره زعيم الثغر في مركز الصدارة، بعدما نجح الأخير في التغلب على صاحب الصدارة المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما كان يتواجد فريق زعيم الثغر في المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة بيراميدز ونقطة عن الوصافة نادي زد.

وعاد للفريق الأبيض في مباراة الاتحاد السكندري الثلاثي عبدالله السعيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، وذلك بعد غيابهم عن مواجهتي مودرن فيوتشر.

وقد بثت أحداث مباراة الفريقين في الوطن العربي فضائيا عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري العام المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى