بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

خسر فريق الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الجونة، في مباراة مثيرة اليوم الثلاثاء ضمن بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

حيث استعدت الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة قوية مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

عاد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمسابقة المحلية، بعد مشاركته في نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم للأندية المحترفة.

حيث اصطدم الفارس الأبيض مساء اليوم الثلاثاء مع منافسه نادي الجونة، في لقاء جماهيري كبير مرتقب بين الفريقين.

ودخل نادي الزمالك هذا اللقاء جريحاً بعد خسارته لكأس مصر منذ أيام قليلة أمام القطب الآخر النادي الأهلي في نهائي البطولة، وهُزم الفريق بنتيجة هدفين دون مقابل.

إقرأ أيضاً: محاولة أخيرة من بايرن ميونيخ لحماية لاعبه من ريال مدريد

جاءت المباراة عنيفة من كلا الجانبين إلى أن بدأ بالتسجيل فريق الجونة عن طريق اللاعب رضا صلاح بعد خطأ من أحمد حمدي ومحمود علاء.

بينما جاء التعادل عن طريق أحمد فتوح بعد عرضية رائعة من شيكابالا، وعزز بالهدف الثاني الزمالك عن طريق سامسون بعد عرضية رائعة من فتوح.

ليقلب الجونة المباراة رأسا على عقب وسجل هدفين متتاليين عن طريق إمانويل لاكي وفرانك إيتوجا، ليخطف الفريق ثلاث نقاط غالية من امام الفارس الأبيض.

وكان يرغب فريق الزمالك في تعويض البطولة التي فاز بها الغريم التقليدي، وسط أداء جيد قدمه الفريق في قمة الأول بارك عندما أقيمت أحداث تلك المواجهة على أرض المملكة العربية السعودية في الرياض.

وطمح الفارس الأبيض مصالحة جماهيره الكبيرة الغاضبة بسبب ضياع اللقب، بعد أن شارك الفريق في هذا اللقاء متحفزا للظفر بالبطولة الأغلى للزمالك مع الكونفدرالية، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ملخص مشاهدة الزمالك — الجونة؟

وقد عاد الزمالك للمشاركة المحلية بعد آخر فوز له عندما نجح في التغلب على منافسه نادي الداخلية بهدف دون مقابل، وجاء الهدف من أقدام الظهير الأيمن عمر جابر.

ولعب فريقي الزمالك والجونة هذا اللقاء سعياً وراء الانتصار وذلك للتقدم أكثر في دوري نايل، إذ كان لا يوجد أمام الأول سوى الفوز لمصالحة جماهيره، أما الثاني فرغب في مواصلة مشواره الجيد في البطولة.

حيث قدم فريق الجونة تحت القيادة الفنية للمدرب علاء عبدالعال مستوى عالي، ونجح في إحراج العديد من الفرق القوية على ملعبه مثل الأهلي.

والتقى الفريقان وجها لوجه مساء اليوم وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

بينما احتضن تلك المواجهة بين الزمالك والجونة أرضية ملعب خالد بشارة بالغردقة، معقل الفريق الساحلي.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة دوري نايل للمحترفين لكرة القدم.

ودخل فريق الزمالك هذا اللقاء وهو كان يحتل المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري العام المصري برصيد 15 نقطة من عشر مباريات فقط في المسابقة.

بينما كان يحتل فريق الجونة صاحب الأرض الليلة المركز العاشر برصيد 19 نقطة من 13 مباراة سابقة للفريق في بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى