بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية الإفريقية

يوفر موقع القناص الرياضي لمتابعيه خدمة نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، اليوم السبت، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

واجه فريق الزمالك نظيره نادي ساجرادا الأنجولي، وذلك في مهمة كانت مرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم السبت.

نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

طل علينا من جديد الفارس الأبيض بثوبه الإفريقي، عندما استضاف منافسه ساجرادا الأنجولي في القاهرة.

وجاء هذا اللقاء بين الزمالك وساجرادا الأنجولي في إطار منافسات دور المجموعات والجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وانطلقت أحداث المباراة الهامة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

بينما استقبل هذه المباراة بين الزمالك وساجرادا ملعب السلام، وذلك بدلا من استاد القاهرة الدولي لوجود إصلاحات بالملعب.

ولعب نادي الزمالك اللقاء بمعنويات عالية بعد حالة الاستقرار الذي وفرها مجلس إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب لفريق الكرة.

واصل فريق الزمالك النشوة العالية في مستواه بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق في الجولات الأربع الماضية سواء محلياً أو قاريا.

واعتمد الفريق الكروي لفريق الزمالك على معتمد جمال المدير الفني لفريق، وتحقيقه لأول أربع انتصارات للفريق، وراحة على مستوى الأداء الفني.

فقد تأهل الفارس الأبيض للدور النهائي لبطولة كأس مصر بعدما نجح في الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في أولى لقاءات معتمد جمال مع الفريق.

الزمالك يسعى لاستعادة أمجاده

وعلى مستوى الدوري فقد حقق فوزاً مهماً على نظيره نادي فيوتشر بهدفين دون مقابل على أرضية ملعب السلام في أداء ولا أجمل للفريق.

وعلى مستوى أفريقيا، فقد حقق فوزين محققاً العلامة الكاملة حتى الآن في المجموعة القوية التي تضم فرق: أبو سليم الليبي، وأكاديمية سوار الغيني، وساجرادا الأنجولي.

مما منح الأفضلية للفارس الأبيض بتصدر المجموعة وبات تأهله للدور المقبل مسألة وقت.

فقد فاز الفريق الأبيض على فريقي أبو سليم الليبي وسوار الغيني قبل مواجهة اليوم محققاً ست نقاط في المجموعة في المركز الأول.

ويليه في الترتيب فريقي ساجرادا الأنجولي وأبو سليم الليبي بثلاث نقاط، ويتذيل المجموعة فريق أكاديمية سوار الغيني بدون أي نقاط إلى الآن.

ولعب فريق الزمالك لقاء اليوم وعينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه ساجرادا للاقتراب أكثر نحو الدور المقبل للبطولة الإفريقية.

وكان يأمل الفارس الأبيض في استغلال معنوياته وعنصر الأرض والجمهور والتي يقدر ب 15 الف سيتواجدان في المدرجات من أجل عبور محطة ساجرادا.

بينما رغب الفريق الأنجولي ساجرادا إلى تحقيق المفاجأة والفوز على الفارس الأبيض، أو الخروج من ملعب السلام بنقطة للارتقاء في جدول ترتيب المجموعة.

إقرأ أيضاً: متابعة مباراة الزمالك وساجرادا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

ودفع معتمد جمال بالقوة الضاربة في مواجهته أمام ساجرادا من أجل إنهاء مهمته في القاهرة قبل التوجه إلى أنجولا في الجولة الرابعة للبطولة.

ونقلت مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة، الناقل الرسمي والحصري لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقد نجح فريق الزمالك من تحقيق فوزاً صعباً على نظيره ساجرادا الأنجولي بهدف دون مقابل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى