بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية

فاز فريق الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف على فيوتشر، اليوم في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

واستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية مساء اليوم الأحد جمعته مع نظيره نادي فيوتشر في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر 

في ديربي مصري خالص بنكهة إفريقية، تقابل فريق الزمالك مع نظيره نادي فيوتشر في لقاء من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لعام 2023-2024.

بينما اتجهت الأنظار صوب ملعب المباراة عندما دقت الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

بدأ فريق فيوتشر اللقاء بقوة بعد عرضية رائعة من جوناثان نجويم قابلها محمد فاروق برأسية ارتطمت في العارضة في الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

وأضاع بعدها يوسف أوباما انفراد بالمرمى بعد لخبطة من دفاع فيوتشر، ودخلت المباراة في حالة تكافؤ بعد انحصار اللعب في وسط الميدان.

وفاجأ فيوتشر الزمالك بعد هجمة مرتدة سريعة خطفها المهاجم علي ياسر المعار من الفارس الأبيض بهدف في شباك عواد في الدقيقة 35.

وفي آخر الوقت الضائع من الشوط الأول نجح حمزة المثلوثي في تتويج مجهوده بهدف من رأسية رائعة بعد عرضية ممتازة من زيزو.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وسط حذر من كلا المدربين.

وقبل النهاية بلحظات وبالتحديد في الدقيقة 85 تحصل الجزيري على ركلة جزاء نفذها بنجاح زيزو في الدقيقة 88.

لينتظر الفريقان للقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ولعبت أحداث تلك المواجهة عبر أرضية ملعب السلام، في حضور جماهيري كبير من قبل الفارس الأبيض يقدر بخمسة عشر ألف.

دخل نادي الزمالك هذا اللقاء بعدما تعرض لخسارتين في آخر مباراتين للفريق الكروي، أولهما كان أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر عندما أقيمت المباراة على الأراضي السعودية والهزيمة كانت بهدفين دون مقابل.

ملخص مشاهدة الزمالك – فيوتشر؟

وجاءت الهزيمة الثانية للفارس الأبيض وكانت أمام الجونة في بطولة دوري نايل والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب خالد بشارة بالجونة.

لذلك طمح رفقاء البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات، والخروج من الموقف الصعب لإسعاد جماهير الزمالك ببطولة الكونفدرالية.

وعول الفارس الأبيض على لقب بطولة الكونفدرالية بعد أن خرج من معظم البطولات المشارك فيها، وبات حلم البطولة القارية هذه يطارد الفريق لإنقاذ الموسم ببطولة قوية.

وقد شدد جوميز على أهمية مباراته أمام مودرن فيوتشر، محفزا لاعبيه على الفوز بها وعدم التهاون في مواجهة الفريق الطامح لعمل إنجاز والتأهل على حساب الفارس الأبيض.

وصرح جوميز بأن فريق فيوتشر قوي ومنظم للغاية ويمتلك لاعبين في منتهى القوة، موضحاً بأن لاعبيه جاهزون للمواجهة المرتقبة ومحاولة العبور منها والتواجد في نصف نهائي البطولة لإسعاد الجماهير البيضاء.

على الجانب الآخر، وصل فريق مودرن فيوتشر إلى الدور ربع النهائي بعدما نجح في التأهل من دور المجموعات كثاني مجموعته التي كانت تضم فرق اتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي وسوبر سبورت الجنوب أفريقي.

وقد ركز تامر مصطفى المدير الفني للفريق على أهمية مباراة الزمالك ورغبته في تحقيق الانتصار والتفوق عليه، موضحاً بأن الأبيض يمتلكون فريق قوي وقادر على التتويج باللقب ونحن ذلك.

لذلك رغب الفريقان في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب والتي ستقام على أرضية ملعب القاهرة الأسبوع المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى