بث مباشر

نتيجة مباراة السيب والنهضة في الدوري العماني

تفوق فريق السيب على نظيره نادي النهضة، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة اليوم السبت، ضمن بطولة دوري عمانتل لكرة القدم.

واجه فريق السيب نظيره ومنافسه نادي النهضة في ديربي جماهيري كبير في دوري عمانتل لكرة القدم.

نتيجة مباراة السيب والنهضة

تطلع فريق السيب إلى تكملة مشواره في بطولة الدوري بمواجهة هامة عصر اليوم السبت.

حيث لعب فريق السيب مع نظيره نادي النهضة في ديربي المتصدر والوصيف في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

وكان هذا اللقاء الهام والمرتقب بين المتنافسين في إطار فعاليات اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العماني لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

وقد سجل هدف السيب اللاعب محسن الغساني، عند الدقيقة 81، ليتمكن المتصدر من توسيع الفارق مع النهضة، الوصيف، إلى 9 نقاط، بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة.

وانتظرت الجماهير العمانية بعامة وجماهير الفريقين بخاصة لرؤية الديربي بعيونهم في لقاء طمح إليه الفريقان من أجل مواصلة التصدر أو تقليل الفارق بين المتصدر والوصيف.

واستضاف مواجهة الديربي بين الفريقين أرضية ملعب النهضة الرياضي بين صاحب الدوري والكأس الموسم الماضي، وبين متصدر البطولة الحالي نادي السيب.

ملخص مشاهدة السيب – النهضة؟

إذ كان يحتل فريق السيب صدارة جدول ترتيب دوري عمانتل لكرة القدم برصيد 29 نقطة، وذلك بعد أن لعب الفريق الكروي الأول 11 مواجهة إلى الآن.

فقد حقق الفوز قبل المباراة في 9 مواجهات من 11 مباراة وتعادل في مناسبتين، ولم ينجح أي فريق في التغلب على السيب في بطولة الدوري منذ انطلاقة هذا الموسم.

بينما كان يتواجد فريق النهضة في وصافة جدول ترتيب الدوري العماني برصيد 23 نقطة، من 11 مباراة سابقة لعبها الفريق في بطولة الدوري هذه النسخة.

وقد حقق فريق النهضة قبل المباراة الفوز في ست مباريات وتعادل في خمس ولم يخسر أي مواجهة.

لذلك كنا على موعد قوي مع فريقين لم ينجح أي فريق في الفوز عليها، لذلك رغب أحدهما في اكتمال التابلوه الخاص به ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة.

إلا أن فريق النهضة كان يتسلح بعاملي الأرض والجمهور في موقعته اليوم أمام السيب، ومحاولة الاقتراب بالنقاط وتقليل الفارق بينه وبين منافسه.

يذكر أن موقعة الديربي اليوم بدأت أحداثها في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

بينما نقلت أحداث مباراة النهضة ضد السيب في الوطن العربي فضائيا عبر قناة عمان الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى