بث مباشر

نتيجة مباراة الشرطة والزوراء في الدوري العراقي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الشرطة والزوراء، بنتيجة هدفين لمثلهما في مباراة الديربي اليوم الأحد، ضمن بطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

ولعب فريق الشرطة مع نظيره نادي الزوراء، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الشرطة والزوراء

حل فريق الزوراء ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الشرطة مساء اليوم الأحد.

حيث لعب الفريقان على أرضية ملعب الشعب الدولي، في مباراة هامة بين الفريقين لمواصلة سعيهم ومغامراتهم نحو مطاردة متصدر جدول ترتيب الدوري العراقي.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم لموسم 2023-2024.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

وقد انطلقت أحداث ومجريات المباراة الهامة بين فريقي الشرطة والزوراء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

لعب الفريقان مواجهة اليوم سعياً وراء الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة السعي وراء مطاردة متصدر المسابقة فريق القوة الجوية.

فبعد أن فاز بالأمس فريق القوة الجوية على نظيره الميناء بنتيجة 4-2، واصل في تربعه على جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن الشرطة، وعشر نقاط كاملة عن الزوراء.

ملخص مشاهدة لعبة نادي الشرطة ـ الزوراء؟

حيث كان يمتلك فريق الشرطة من النقاط 28 نقطة في وصافة جدول الترتيب خلف القوة الجوية، حصدها من الفوز في 9 مباريات وخسارة مواجهتين وتعادل في لقاء وحيد.

لذلك رغب في مواصلة مشواره وتفوقه في البطولة للتواجد على قمة جدول المسابقة من جديد.

بينما على الجهة المقابلة، كان يتواجد فريق الزوراء في المركز الثالث لجدول ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، وذلك برصيد 23 نقطة.

حيث خاض الزوراء قبل المباراة 12 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وخسر مواجهة وحيدة، بينما تعادل في 5 مناسبات سابقة.

وتوقع أن تكون المباراة مثيرة للغاية بين الفريقين كما هو معتاد من مواجهات الشرطة والزوراء، وبدأ الفريقان في التنافس الشرس بينهما لخطف نقاط المواجهة الثلاثة.

وركز كلا المدربين على الفنيات العالية التي يتمتع بها لاعبوه من أجل إيقاف خطورة المنافس، وضرب دفاع الخصم عن طريق الهجمات المرتدة السريعة اللعب بين الخطوط.

وقد نقلت أحداث مباراة الشرطة ضد الزوراء فضائيا عبر قناة العراق الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى