بث مباشر

نتيجة مباراة العراق واليابان في كأس الأمم الآسيوية

تفوق منتخب العراق على اليابان، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة قوية جمعتهما اليوم الجمعة في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

واجه منتخب العراق مساء اليوم الخميس، مع منتخب اليابان في مواجهة جاءت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة العراق واليابان

توجهت أنظار العشاق والمتابعين صوب ملعب المدينة التعليمية في قطر لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين منتخبي العراق واليابان.

ولعبت هذه المواجهة المهمة بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

وتواجه المنتخبان ظهر اليوم وبالتحديد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية

ونجح منتخب بلاد الرافدين إلى تحقيق انتصارا غالياً على الكمبيوتر الياباني، بعدما تفوق عليه في المباراة القوية.

وقد سجل أهداف المنتخب العراقي اللاعب أيمن حسين في الدقيقتين 5، والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

بينما أحرز هدف اليابان الوحيد واتارا إيندو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني في آخر لحظات المباراة قبل صافرة الحكم.

ودخل منتخبي مواجهة اليوم اللقاء بحثاً عن صدارة المجموعة الرابعة، وذلك بعدما تفوق كلا المتنافسين خلال أحداث الجولة الأولى من البطولة القوية.

إذ نجح منتخب العراق في الفوز على المنتخب الأندونيسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال الجولة الأولى من المجموعة القوية التي يتواجد فيها المنتخبان بجانب اليابان وفيتنام.

ورغب منتخب العراق في استمرار مسلسل الانتصارات بعد فوزه الأول على إندونيسيا، ومحاولة إيجاد حلول لفك الحصار عن دفاع الكمبيوتر في مواجهة اليوم.

بينما تفوق المنتخب الياباني على منتخب فيتنام بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ماراثونية من العيار الثقيل.

لذلك تطلع منتخب اليابان إلى تحسين أدائه بعد فوزه الصعب على فيتنام، لمحاولة حسم بطاقة التأهل مبكراً للدور المقبل.

وتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومليئًا بالتشويق، حيث تصارع العراق واليابان على الصدارة في المجموعة الرابعة التي يتواجدون فيها في المقدمة بثلاث نقاط.

واستعد كلا المنتخبين جيداً للمواجهة المرتقبة بينهما، في وسط ترقب من الجماهير الطامحة نحو فوز منتخبها وإسعاد جماهيرهم الراغبة نحو العبور من دور المجموعات والتواجد وسط الكبار.

ونقلت مباراة العراق ضد اليابان عبر قنوات beIN Sports Asian cup 1HD، وكذلك قناة SSC 1HD داخل السعودية وأيضاً قناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة الكأس Alkass EXTRA One HD.

زر الذهاب إلى الأعلى