بث مباشر

نتيجة مباراة القوة الجوية والكهرباء في الدوري العراقي

فرض فريق الكهرباء تعادلا مثيرا مع القوة الجوية، بنتيجة هدفين لمثلهما في مباراة قوية جمعتهما اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

حيث واجه فريق القوة الجوية نظيره نادي الكهرباء، وذلك في مباراة جاءت مهمة بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة القوة الجوية والكهرباء

لعب فريق القوة الجوية مساء اليوم الأربعاء مع نظيره نادي الكهرباء، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

حيث جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وانطلقت أحداث مباراة القوة الجوية والكهرباء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: باتشيكو يكشف مفاجأة في استبعاد شريف إكرامي من تشكيل بيراميدز

وسجل هدفي القوة الجوية أيمن حسين في الدقيقة 19 وعلي جاسم في الدقيقة 45، بينما أحرز ثنائية الكهرباء المهاجم الغاني دنيس تيتيه في الدقيقة 58 ومحمود خليل في الدقيقة 84.

بينما استضاف هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي القوة الجوية والكهرباء ملعب الشعب الدولي.

ولعب فريق القوة الجوية اللقاء وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه الكهرباء، والظفر بنقاط المباراة الثلاثة سعياً وراء التواجد دائماً في صدارة الترتيب.

بينما لعب فريق الكهرباء اللقاء سعياً وراء تحسين مركزه والطموح نحو التواجد في مركز متقدم في بطولة المسابقة المحلية.

إذ كان يحتل فريق القوة الجوية المركز الأول في سلم ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، وذلك برصيد 26 نقطة، بعدما لعب الفريق 10 مباريات قبل المواجهة في المسابقة المحلية.

بعدما كان يتواجد فريق الكهرباء في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري العام المصري، وذلك برصيد 12 نقطة، من 10 مباريات خاضها الفريق الكروي.

وافتقد فريق القوة الجوية عدداً من أهم عناصره أمام الكهرباء، وهم فرانكو أتشو، ورسلان حنون، همام طارق، إبراهيم بايش، وبكاري إنداي بسبب الإصابة ومنهم بسبب الإيقاف.

ورغب فريق القوة الجوية بقيادة مدربه أيوب أوديشو تجهيز البدلاء لخوض مواجهة الكهرباء وأبرزهم حسن رائد ومهند عبد الرحيم وشريف عبد الكاظم وحسين جبار.

بينما سعى فريق الكهرباء إلى مفاجأة القوة الجوية واللعب على الهجمات المرتدة السريعة، مع محاولة التوازن في الخط الدفاعي تجنباً لتسجيل أهداف من الفريق المنافس.

ونقلت مباراة القوة الجوية ضد الكهرباء فضائيا عبر الوطن العربي على قناة العراق الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى