بث مباشر

نتيجة مباراة النهضة والوحدة في الدوري العماني

اكتسح فريق النهضة منافسه الوحدة، بنتيجة 5-1 في مباراة قوية جمعتهما اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري العماني لكرة القدم.

استعد فريق النهضة جيداً لمواجهة هامة جمعته مع منافسه نادي الوحدة، في لقاء كان مرتقبا بين الفريقين.

نتيجة مباراة النهضة والوحدة

خاض فريق النهضة مواجهة هامة عصر اليوم الأربعاء، عندما خرج لملاقاة الوحدة.

حيث لعب الفريقان في إطار فعاليات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم.

واحتضن أرضية ملعب مجمع صور الرياضي هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي النهضة ونظيره الوحدة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسييداد في دوري أبطال أوروبا

وقد طل علينا هذا اللقاء الهام بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة والثلث بتوقيت القاهرة، والرابعة والثلث بتوقيت مكة المكرمة.

وخاض فريق النهضة هذا اللقاء وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه اليوم الوحدة، من أجل البحث عن مكانه في بطولة دوري عمانتل، واستعادة وصافة جدول الترتيب.

فقد خسر فريق النهضة في الجولة الماضية أمام منافسه المباشر ومتصدر جدول ترتيب دوري عمانتل نادي السيب، بعد مباراة كبيرة من الأخير للابتعاد بصدارة الجدول.

ملخص مشاهدة النهضة – الوحدة؟

وعقب الهزيمة فقد فريق النهضة مكانه في وصافة جدول ترتيب دوري عمانتل، واستغله نادي عمان في التواجد في المركز الثاني للبطولة.

لذلك كان يأمل فريق النهضة في العودة مجدداً لطريق الانتصارات ومواصلة سعيه نحو الدفاع عن لقبه الموسم الماضي.

حيث تواجد فريق النهضة قبل مواجهة اليوم في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 23 نقطة، ولكن بمباراة أقل عن وصيف البطولة عمان.

بينما على الجانب الآخر، فريق الوحدة الذي رغب في تحقيق المفاجأة والانتصار على منافسه النهضة لمحاولة الخروج من الموقف المتأزم الذي يتواجد فيه الفريق حالياً.

إذ بحث الوحدة عن بارقة أمل في الهروب من قاع الهبوط، وفوزه اليوم على النهضة ستدخل الفريق بقوة في منافسة الخروج من دوامة الهبوط.

وذلك بعدما كان يتواجد فريق الوحدة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري عمانتل لكرة القدم، وذلك برصيد 7 نقاط فقط.

وبحث الفريق الصاعد عن ذاته في لقاء اليوم بعدما مُني الفريق بـ 9 هزائم وأحرز خط هجومه 8 أهداف فقط واستقبل خط دفاعه 25 هدفا من مجمل 12 مباراة خاضها في مسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى