بث مباشر

نتيجة مباراة الهلال واتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

فاز فريق الهلال على اتحاد جدة، بنتيجة هدفين دون مقابل اليوم الثلاثاء في مباراة مثيرة جمعتهما ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقد استعدت الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة قوية مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال واتحاد جدة 

ترقب عشاق ومتابعي الكرة الآسيوية لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الثلاثاء، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2023-2024.

حيث التقى فريق الهلال مع نظيره ومنافسه اتحاد جدة في لقاء كان لا يقبل القسمة على اثنين بين الفريقين.

ودخل فريق اتحاد جدة هذا اللقاء وكان هدفه هو أكون أو لا أكون، إذ خسر مواجهتين على التوالي أمام نفس المنافس، وقد جاءت الهزيمة الأولى بثلاثية دون مقابل في دوري روشن السعودي.

إقرأ أيضاً: استبعاد 12 لاعبًا.. قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي

وعاد وفاز فريق الهلال على اتحاد جدة الذي لعب ضمن صفوفه المحترف المصري أحمد حجازي، بنتيجة هدفين دون مقابل في لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم الأسبوع الماضي.

وقد سجل هدفي الزعيم الأول جاء عن طريق المخضرم سالم الدوسري، بينما أحرز الهدف الثاني المهاجم القناص الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

بينما كان يأتي لقاء اليوم في إطار منافسات إياب دور الثمانية لبطولة الأبطال دوري أبطال آسيا.

ملخص مشاهدة الهلال – اتحاد جدة؟

ليتمكن فريق الهلال من تكرار الفوز على رفقاء أحمد حجازي في لقاء مثير على أرضه ووسط جماهيره.

فقد نجح اللاعب الشهراني من تسجيل الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 61، قبل أن يعزز الفريق بالهدف الثاني عن طريق مالكوم في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقد تعرض مهاجم اتحاد جدة عبدالرازق حمدالله للطرد في آخر دقائق المباراة.

ليتأهل فريق الهلال إلى الدور المقبل للبطولة القارية، بينما خرج فريق الاتحاد خالي الوفاض من البطولة مبكراً.

واستضاف تلك المواجهة الحاسمة بين رفقاء حجازي ومنافسه الزعيم، أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة.

ورغب فريق اتحاد جدة استغلال عنصري الأرض والجمهور الليلة من أجل عبور محطة منافسه الهلال المنتعش والذي قدم مستويات رائعة في بطولة دوري روشن السعودي.

حيث كان يتربع الهلال على قمة جدول ترتيب المسابقة المحلية السعودية بفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي النصر.

لذلك دخل الزعيم لقاء اليوم بمعنويات كبيرة بعد المستوى الفني الرائع الذي يقدمه، لما له من استقرار كبير في الإدارة الفنية.

بينما عانى اتحاد جدة في المباريات الأخيرة بعد مستوى متذبذب يقدمه الفريق، وغضب جماهيري عارم بسبب سوء النتائج.

ودخل فريق الاتحاد لقاء اليوم مفتقدا لخدمات نجمه الفرنسي نجولو كانتي، الذي تعرض للإقصاء بالبطاقة الحمراء في مواجهة الذهاب بعد لقطة عاد معها الحكم إلى تقنية الفيديو.

يذكر أن هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين بدأت أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى