بث مباشر

نتيجة مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا

فاز فريق الوداد على منافسه أسيك ميموزا، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة اليوم السبت، ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

خاض فريق الوداد البيضاوي المغربي آخر جولاته في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بمواجهة نظيره نادي أسيك ميموزا الإيفواري.

نتيجة مباراة الوداد وأسيك ميموزا 

لعب فريق الوداد البيضاوي آخر محطاته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء اليوم السبت، عندما جمعته مقابلة مع نظيره نادي أسيك ميموزا الإيفواري.

حيث بحث فريق الوداد عن ذاته في مواجهته أمام منافسه الإيفواري اليوم لحسم بطاقة التأهل للدور المقبل، والانتظار المقابلة الأخرى في نفس المجموعة.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذه النسخة 2023-2024.

إقرأ أيضاً: ديانج أم معلول.. أزمة تجبر الأهلي على التضحية بنجومه

على الرغم من الفوز لفريق الوداد البيضاوي إلا أن الفريق خرج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت آمال الفريق المغربي متعلقة على خسارة أو تعادل فريق سيمبا التنزاني من جوانينج جالاكسي وهو ما لم يتحقق.

وقد اختتم دور المجموعات للبطولة القارية بمواجهة قوية جمعت طرفي المباراة، مع انتظار لجماهير الفريق المغربي للمواجهة الآخرى التي جمعت بين فريقي سيمبا التنزاني ونظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني.

وجمع مواجهة الوداد ونظيره أسيك ميموزا أرضية ملعب مراكش عندما فتح أبوابه من جديد لاستقبال هذه المباراة القوية.

وانطلقت أحداث المباراة الهامة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص مشاهدة الوداد – أسيك ميموزا؟

ودخل فريق الوداد هذا اللقاء بعدما بُعث من جديد في نفوس جماهيره التأهل للدور المقبل للبطولة عقب التغلب على منافسه جوانينج جالاكسي بهدف دون مقابل، على أرضية ملعب الأخير في بوتسوانا.

وقد أصبح رصيد الفريق المغربي 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة، وهو نفس رصيد نادي سيمبا الوصيف المتفوق بأفضلي المواجهات المباشرة.

لذلك خاض الوداد هذا اللقاء وكان هدفه هو تحقيق الفوز ولا شىء غيره، في مباراة لم تقبل القسمة على اثنين للفريق المغربي إذا أراد التأهل للدور المقبل.

وعقب الفوز انتظر الفريق المغربي حسم الموقعة الأخيرة والذي كان يأمل في حسمها فريق جوانينج جالاكسي بالفوز لصالحه لتعثر المنافس المباشر مع الوداد على البطاقة الثانية في المجموعة.

ورفع فريق الوداد شعار لا للاستسلام واللعب إلى آخر رمق في المجموعة، لحسم من سيحجز البطاقة الثانية لصالحه في المجموعة.

بينما على الجانب الآخر، تربع فريق أسيك ميموزا الإيفواري على قمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، من تحقيق ثلاثة فوز وتعادلين ولم يخسر في المجموعة.

ودخل فريق أسيك ميموزا لقاء اليوم لحفظ ماء الوجه والاستعداد للمواجهات الإقصائية المقبلة في عمر البطولة.

وقد نقلت أحداث مباراة الوداد البيضاوي ضد أسيك ميموزا عبر قناة beIN Sports HD 6.

زر الذهاب إلى الأعلى