بث مباشر

نتيجة مباراة الوداد واتحاد طنجة في الدوري المغربي

فاز فريق اتحاد طنجة بنتيجة هدفين دون مقابل على الوداد، في مباراة هامة جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وواجه فريق الوداد نظيره نادي اتحاد طنجة في لقاء من العيار الثقيل الليلة في بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

نتيجة مباراة الوداد واتحاد طنجة

وقد استقبل فريق الوداد البيضاوي نظيره نادي اتحاد طنجة، في مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي والعشرين من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم لهذا الموسم 2023-2024.

وقدم فريق الوداد مردود غير جيد الآونة الأخيرة، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة منذ أكثر من تسع سنوات، في مجموعة تذيل فيها رصيد النقاط.

إقرأ أيضاً: حسام حسن يكشف أسباب استبعاد لاعبي الزمالك من قائمة منتخب مصر

وأيضاً قدم فريق الوداد مردود متواضع في المسابقة المحلية بعد تواجده في مركز متأخر في البطولة، وفقدانه للعديد من النقاط في الآونة الأخيرة.

فقد تعثر في آخر مواجهتين للفريق بعد التعادل، حيث يعاني على مستوى خط الهجوم بعد تعثره بنتيجة واحدة سلبياً بدون أهداف أمام منافسيه نهضة الزمامرة واتحاد تواركة على الترتيب.

ملخص مشاهدة الوداد – اتحاد طنجة؟

لذلك رغب الفريق البيضاوي إلى تعديل ردود أفعال الوسط الجماهيري الكبير بعد المردود الأخير الذي ظهر عليه.

حيث كان يتواجد فريق الوداد الرياضي في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة المحلية المغربية برصيد 33 نقطة.

وطمح فريق الوداد إلى تحقيق الانتصار والتفوق اليوم على منافسه وحصد نقاط المباراة الثلاثة للتقدم مجدداً إلى المربع الذهبي للبطولة.

بينما كان يأتي فريق اتحاد طنجة في المركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 21 نقطة.

وقد أقيمت هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين على أرضية ملعب البشير الرياضي.

وانطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة الوداد ومنافسه اتحاد طنجة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى