بث مباشر

نتيجة مباراة الوداد والجيش الملكي في الدوري المغربي

نجح فريق الجيش الملكي من الفوز على الوداد، اليوم بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة مثيرة ضمن بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وخاض فريق الوداد مواجهة قوية مساء اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي الجيش الملكي في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة الوداد والجيش الملكي

استقبل فريق الوداد البيضاوي مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، مع نظيره نادي الجيش الملكي.

وتقابل الفريقان وجها لوجه في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

بينما احتضن أرضية ملعب البشير بالمحمدية أحداث تلك المواجهة الهامة في ديربي المغربي، ولقاء تحمس له عشاق ومتابعي الفريقين في كل مكان.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة شباب بلوزداد وترجي مستغانم في كأس الجزائر

ففي ليلة تفوق فيها الفريق المتربع على قمة جدول ترتيب الدوري المغربي، بعد تركيزه على محاولة الابتعاد بالنقاط عن أقرب منافسيه.

وحقق فريق الجيش الملكي فوزاً ثميناً على منافسه الوداد البيضاوي بهدف دون مقابل، وسط محاولات من قبل الأخير لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى على مرمى منافسه.

وقد تسابق العديد من جماهير وعشاق الكرة المغربية لمعرفة موعد مباراة الفريقين في بطولة الدوري، وجاء هذا اللقاء عندما دقت الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وضرب الفريقان موعداً ناريا مساء اليوم السبت، في لقاء جماهيري مرتقب بين المتنافسين.

ففريق الوداد لا يقدم أحسن مستوياته الآونة الأخيرة، فبعد خروجه مبكراً من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والفريق لا يزال يعاني من أزمة ثقة كبيرة تهز أروقة النادي ومجلس إدارته.

أما عن فريق الجيش الملكي الذي قدم مستويات جيدة في بطولة الدوري المغربي، وتصدر على إثرها جدول ترتيب المسابقة المحلية قبل مواجهة اليوم برصيد 58 نقطة.

وحاول فريق الجيش الملكي تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه الوداد اليوم، للابتعاد بالنقاط عن أبرز ملاحقيه فريق الرجاء الذي يتواجد في الوصافة ب54 نقطة.

ورغب الجيش تجهيز أسلحته القوية لفك حصون منافسه الوداد البيضاوي في موقعة كلاسيكو الدوري.

وقد تسلح أيضاً فريق الجيش الملكي بفضل توقيعه على سبع انتصارات متتالية وانتعاشة كبيرة من جانب العشاق والمتابعين لتحقيق الفوز الثامن تواليا.

كما عول فريق الجيش الملكي بقيادة مدربه نصر الدين النابي على هداف فريقه ربيع حريمات، الذي نجح في التوقيع على ثماني أهداف في المسابقة.

على الجانب الآخر، سعى فريق الوداد للعودة مجدداً لحسم المباريات الكبرى وتوقيع الهزيمة الثالثة لفريق الجيش، إذ أن مباريات الديربي لها بريق خاص.

يذكر أن فريق الوداد ظل في المركز الخامس عقب الخسارة في جدول ترتيب المسابقة المحلية المغربية برصيد 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى