بث مباشر

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله مباراة باريس سان جيرمان وموناكو، اليوم الجمعة، في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقد انطلقت منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم بقمة جماهيرية كبيرة بين عملاقيين في المسابقة المحلية.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو 

استعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة هامة مساء اليوم الجمعة عندما جمعته مباراة مع نظيره نادي موناكو.

ودخل فريق البي إس جي هذا اللقاء الهام وهو متربعا على صدارة قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم وذلك برصيد 54 نقطة.

وقاد البي إس جي البطولة منذ انطلاقتها على القمة بعد أداء كبير من قبل رفقاء النجم كيليان مبابي.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة فيوتشر وسموحة في الدوري المصري

واصطدم اليوم باريس سان جيرمان بنظيره موناكو والذي حلم بالنقاط الثلاثة من أجل مواصلة مشواره في البطولة المحلية.

واعتمد باريس سان جيرمان على تاريخه الكبير منذ انطلاقة هذا الموسم، إذ تسلح بسلسلة اللا هزيمة التي وصلت إلى 18 مباراة (14 فوزًا، 4 تعادلات).

وقد أصبح البي إس جي على بُعد مباراة واحدة من تسجيل رقما قياسيا جديداً حال خروجه دون خسارة اليوم، لتصبح السلسلة الأطول في تاريخ النادى بالمسابقة.

ملخص مشاهدة باريس سان جيرمان – موناكو؟

وكان ملعب لويس الثاني مسرحاً لاستضافة مواجهة باريس سان جيرمان ونظيره موناكو في قمة جماهيرية كبيرة متوقعة من قبل الفريقين.

وبدأ حكم المباراة صافرته لانطلاقة تلك المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وخاض فريق موناكو هذه المواجهة بغرض الفوز بها من أجل احتلال الوصافة بدلاً من فريق بريست الذي يأتي في المرتبة الثانية للبطولة بعد باريس سان جيرمان المتصدر.

إذ كان يمتلك فريق موناكو 41 نقطة في رصيده، وجاء في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية الفرنسية، بفارق نقطتين أقل لصاحب الوصافة فريق بريست.

وكان يعاني فريق موناكو على مستوى الغيابات الكبيرة التي ضربت الفريق مؤخراً، لذلك يعول صاحب الأرض على أكليوش الواعد والصاعد بقوة، وكذلك مينامينو بالإضافة إلى القائد وسام بن يدر صاحب الـ15 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى