بث مباشر

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

تفوق فريق باريس سان جيرمان على نانت، بنتيجة 2-0 في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت، ضمن بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقدم موقع القناص الرياضي تغطية مباراة نادي باريس سان جيرمان ونظيره فريق نانت، مع متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت

حل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي نانت، مساء اليوم السبت.

حيث لعب الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان ملعب «لا بوجوار»، مسرحاً لاستقبال مواجهة البي إس جي مع منافسه نانت، والذي يتواجد فيه نجمنا المصري مصطفى محمد.

إقرأ أيضاً: جوميز يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة الإسماعيلي

تقدم لفريق باريس سان جيرمان في المباراة اللاعب لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وعزز بالثاني النجم الفرنسي كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

ليواصل فريق البي إس جي تصدره لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، في نمط ثابت لرفقاء النجم كيليان مبابي.

وقد تواجه الفريقان مساء السبت في لقاء صعب وحلم به المتنافسين للرغبة في التواجد دائما في مراكز المقدمة في البطولة الفرنسية.

هذا بعدما تربع فريق باريس سان جيرمان على قمة جدول ترتيب المسابقة الفرنسية برصيد 50 نقطة، وغرد في الصدارة بعد المستوى الجيد الذي قدمه الفريق منذ انطلاقة البطولة.

ملخص مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان — نانت؟

ولعب البي إس جي هذا اللقاء وهو كان يرغب في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للابتعاد عن أقرب منافسيه ومحاولة تفادي أي تعثرت تحدث لإنهاء البطولة لصالحه.

فقد لعب الفريق الباريسي قبل المباراة 21 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

وابتعد البي إس جي 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق نيس، ورغب في تكملة المشوار نحو اللقب المحلي.

بينما سعى فريق نانت إلى محاولة الظفر بالفوز ومفاجأة باريس سان جيرمان، بعد رغبة الفريق في التواجد في المنطقة الدافئة للبطولة المحلية.

وتواجد فريق نانت بقيادة الأناكوندا في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 22 نقطة من 21 مباراة خاضها رفقاء مصطفى محمد في البطولة.

يذكر أن مواجهة باريس سان جيرمان ونظيره نانت بدأت أحداثها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ونقلت مباراة البي إس جي مع نانت عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى