بث مباشر

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج في الدوري الألماني

نجح بايرن ميونخ في تحقيق فوزًا كبيرًا أمام نظيره فرايبورج بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة من الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

وأقيمت مباراة بايرن ميونخ ونظيره فرايبورج اليوم الأحد في الدوري الألماني ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

وجاءت بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والسابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ملعب أليانز مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج اليوم الأحد في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني معقل البافاري.

اقرأ أيضاً – معلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقاط من 6 جولات خاضها الفريق حتي الآن.

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرايبورج المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألمانب برصيد 10 نقاط من خلال 6 جولات.

وفي آخر خمس مواجهات جمعت بين بايرن ميونخ وفرايبورج حقق بايرن ميونخ الفوز في 4 مواجهات وخسر في مواجهة واحدة.

ويدخل فريق بايرن ميونخ مباراة فرايبورج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف أمام كوبنهاجن.

كما تعادل بايرن ميونخ في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني أمام لايبزيج بهدفين لكل فريق.

بينما يدخل فرايبورج وعينه على على تحقيق نتيجة إيجابية، ويطمح في اقتناص الثلاث نقاط أمام بايرن ميونخ لتعويض خسارته الأخيرة أمام وست هام في الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة فرايبورج اليوم الأحد في الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: أولرايخ.

خط الدفاع: لايمير، أوباميكانو، مين جاي، دافيز، نصير مزراوي.

بينما خط الوسط: كيميتش، ساني، موسيالا ، كومان.

وفي الهجوم : هاري كين.

زر الذهاب إلى الأعلى