بث مباشر

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وشتوتغارت في الدوري الألماني

فاز فريق بايرن ميونيخ على نظيره شتوتغارت بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة هامة، جمعتهما اليوم الأحد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وقد استقبل ملعب “أليانز أرينا” مواجهة قوية مساء اليوم الأحد، التي جمعت فريقي بايرن ميونيخ ومنافسه شتوتغارت.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وشتوتغارت

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وجاءت صافرة الحكم لبداية مباراة بايرن ميونيخ وشتوتغارت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وقد سجل أهداف البايرن، المهاجم الإنجليزي هاري كين هدفين في الدقيقتين 2 و 55، بينما عزز بالثالث اللاعب كيم مين جاي.

إقرأ أيضاً: حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية

حيث بحث فريق بايرن ميونيخ في لقاء اليوم إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد وتفادي هزيمة أخرى مفاجأة أمام منافس قوي حلم بطموحات الكبار في البوندسليغا.

حيث خسر نادي بايرن ميونيخ بنتيجة مذلة أمام آينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف واحد، في مباراة لن تتكرر في الإثارة والتشويق أمام العملاق البافاري.

وكان يأمل البايرن في العودة مجدداً لطريق الانتصارات وذلك من أجل مواصلة سعيه نحو متصدر البوندسليغا فريق باير ليفركوزن.

بعدما اصطدم العملاق البافاري في لقاء اليوم بمنافس عنيد طمح نحو هدف المربع الذهبي والتواجد مجدداً في مسابقة قارية ترضي جمهوره.

ودخل فريق بايرن ميونيخ اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، خلف المتصدر ليفركوزن ب 36، وكان يتبقى للبافاري لقاء مؤجل.

وعول البايرن على تأهله للدور المقبل لبطولة دوري أبطال أوروبا وفوزه في الجولة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف كينغسلي كومان في الأولد ترافورد.

بينما حلم فريق شتوتغارت الطامح نحو مصادقة الكبار وهزيمتهم بعدما نجح في مجاراة العمالقة في البوندسليغا لهذا الموسم.

وقدم فريق شتوتغارت مستوى مبهر إلى الآن في البوندسليغا، وكان آخرهم في الجولة الماضية عندما نجح في خطف التعادل أمام المتصدر باير ليفركوزن.

بينما دخل شتوتغارت اللقاء وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 31، وبفارق نقطة أقل عن طرف اللقاء الثاني بايرن ميونيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى