بث مباشر

نتيجة مباراة برايتون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة برايتون وبرينتفورد، اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعد فريق برايتون لمواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء تجمعه مع نظيره نادي برينتفورد في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة برايتون وبرينتفورد 

توافدت الجماهير على أرضية ملعب “جي تك كوميونيتي”، مساء اليوم الأربعاء، لمشاهدة مباراة قوية في الدوري الإنجليزي.

وذلك حينما اصطدم فريق برايتون لكرة القدم مع نظيره نادي برينتفورد، في لقاء طمح إليه الفريقان من أجل الفوز وتحسين مركزهم وأوضاعهم داخل جدول ترتيب البريميرليج.

ولعبت هذه المواجهة المهمة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: محامي دولي يكشف مفاجأة في قضية محمد الشيبي وحسين الشحات

حاول كلا الفريقين الفوز بنتيجة المباراة وسط محاولات واجتهادات من هنا ومن هناك للظفر بنقاط المباراة ولكن دون جدوى على شباك المنافس.

وقد طل علينا هذا اللقاء الهام بأحداثه في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

هذه المواجهة التي كان متوقع أن تكون مباراة قوية، حيث أن الفريقين لديهما الإصرار على تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، ولذلك سوف تتوافد الجماهير لمشاهدة هذا اللقاء القوي في المدرجات.

ملخص مشاهدة نادي برينتفورد – برايتون؟

حيث دخل صاحب الأرض والجمهور برينتفورد لقاء الليلة وهو يمني النفس بتحقيق الفوز والتفوق على منافسه اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاثة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل عبور المحطة الصعبة.

بينما رغب رفقاء الياباني ميتوما إلى مواصلة مشوارهم والسعي نحو تحقيق ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيدهم سعياً منهم في التواجد ضمن سداسي المقدمة.

إذ كان يحتل فريق برايتون المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك برصيد 42 نقطة.

وقد خاض رفقاء دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون قبل المواجهة 29 مباراة إلى الآن، حقق الفوز في 11 مباراة بينما تعادل في تسع مواجهات والخسارة جاءت في مثلهم.

بينما كان يتواجد فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية برصيد 27 نقطة.

ولعب فريق برينتفورد قبل مواجهة اليوم 30 مباراة، حقق الفوز في 7 مباراة وخسر 17 مواجهة، وحل التعادل على مواجهاته في ست مناسبات.

وكان يُمني النفس فريق برينتفورد بالفوز للخروج من الموقف المتأزم الذي يتواجد فيه الفريق حالياً في البريميرليج، حيث يقترب الفريق خطوات من مراكز المؤخرة.

جدير بالذكر بأن مباراة برينتفورد ضد برايتون نقلت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي، وتحديدًا bein Sports 8HD.

زر الذهاب إلى الأعلى