بث مباشر

نتيجة مباراة برايتون وستوك سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

فاز فريق برايتون على ستوك سيتي، بنتيجة 4-2 في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

حيث واجه فريق برايتون مساء اليوم السبت، مع نادي ستوك سيتي في مواجهة جاءت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة برايتون وستوك سيتي

لعب مساء اليوم السبت مباراة قوية جمعت بين فريقي برايتون وستوك سيتي.

حيث جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

واحتضن هذه المواجهة المهمة بين فريقي برايتون وستوك سيتي ملعب بريطانيا الدولي.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وأطلق الحكم صافرته لبداية مباراة برايتون وستوك سيتي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ورغب كلا الفريقين برايتون وستوك سيتي المباراة وكانت عينهم على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه من أجل التأهل للدور المقبل للبطولة الإنجليزية.

حيث تجهز الفريقين بدوافع وطموحات كبيرة حول الرغبة في تفادي الخسارة ومحاولة الاستمرار في الانتصارات.

بينما سعى فريق ستوك سيتي القابع في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية إلى تحقيق المفاجأة على منافسه برايتون، وتفادي الخسارة.

وكان يأمل ستوك سيتي في محاولة تأمين دفاعاته واللعب على مفاتيح لعب منافسه مع الهجمات المرتدة الخاطفة وتضييق المساحات لعبور محطة برايتون.

هذا اللقاء الذي بدأت أحداثه وسط ترقب شديد من مشجعيه لرغبة كلا المتنافسين في إلحاق الهزيمة لمنافسه.

فقد تقابل الفريقان من قبل في أربع مواجهات، حقق برايتون الفوز في مباراة، ونجح ستوك سيتي في الفوز في مثلها بينما سيطر التعادل على مواجهاتهم معا في مناسبتين.

بينما أعلنت الرابطة الإنجليزية المحترفة عن تعيين الحكم بول تيرني لإدارة مباراة برايتون وستوك سيتي.

جدير بالذكر بأن فريق برايتون الذي يقدم مستويات جيدة بقيادة لاعبه الياباني ميتوما وجناحه الطائر أدينجرا ومايسترو خط الوسط جروس، يتواجد في المركز السابع في البريميرليج برصيد 31 نقطة.

ونقلت مباراة برايتون وستوك سيتي مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports، الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى