بث مباشر

نتيجة مباراة برايتون ووست هام في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل السلبي على مباراة برايتون ووست هام، بنتيجة 0-0 في مباراة قوية جمعتهما اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حيث واجه نادي برايتون مساء اليوم الثلاثاء، مع نادي وست هام في مواجهة جاءت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة برايتون ووست هام

تزين الملعب الأولمبي ب لندن بمواجهة شيقة جمعت فريقي وست هام مع نظيره نادي برايتون.

حيث تواجه الفريقان مساء اليوم الثلاثاء في ختام فعاليات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2023-2024.

وغلب على هذا اللقاء الإثارة والتشويق الرائع المتوقع من قبل الفريقين لرغبتهما في تحقيق الانتصار الذي يطيح بهم إلى مركز متقدم في بطولة البريميرليج.

إقرأ أيضاً: الأهلي ينافس 5 أندية أوروبية لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الشتوي

وقد قدما الفريقان وست هام وبرايتون لقاءات جيدة مؤخراً في البريميرليج، بعد صعود المستوى الفني للفريقين ورغبتهما في التواجد في مربع الكبار.

وكان يأمل فريقا وست هام يونايتد وبرايتون أن تكون بداية العام الجديد إيجابية، ويستكملان ما انتهى عليه العام الماضي.

فقد حقق فريق وست هام فوزاً غالياً على العملاق الجانرز أرسنال بهدفين دون مقابل، في لقاء شهد إثارة ومتعة كبيرة من جانب أصحاب الدار حينئذ.

وبفوز وست هام على أرسنال قدم الفريق هدية للريدز لتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، حارما إياه من مواصلة مشواره نحو اللقب الغالي على قلوب وعشاق الجانرز.

على الجانب الآخر، تغلب برايتون في لقاء حماسي على نظيره توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كبيرة شهدت تفوق أصدقاء الياباني ميتوما.

وبعدها كان يحتل فريق وست هام المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك برصيد 33 نقطة من 19 مباراة لعبها الفريق الكروي.

بينما يأتي نادي برايتون بقيادة مدربه دي زيربي في المركز الثامن قبل المواجهة اليوم في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية برصيد 30 نقطة، من 19 مباراة خاضها الفريق.

وتلقى فريق وست هام ضربة موجعة بعد إصرار المنتخب الغاني على عدم مشاركة النجم محمد قدوس مع فريقه والسفر للدخول في معسكر قبل التوجه لبطولة أمم إفريقيا.

يذكر أن لقاء برايتون ووست هام انطلقت أحداثه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ونقلت مباراة برايتون ووست هام عبر قناة beIN Sports HD 1.

زر الذهاب إلى الأعلى