بث مباشر

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

فاز فريق برشلونة على لاس بالماس، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة صعبة للغاية جمعتهما اليوم الخميس، في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولعب فريق برشلونة مع نظيره نادي لاس بالماس، وذلك في مباراة كانت مهمة بين الفريقين، مساء اليوم الخميس.

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس

استعد ملعب “دى جران كاناريا”، لاستقبال مباراة هامة مساء اليوم الخميس.

حيث واجه فريق برشلونة نظيره نادي لاس بالماس في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2023-2024.

ودخل فريق برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التغلب في الجولة الماضية بصعوبة على منافسه ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الليغا الإسبانية.

إقرأ أيضاً: مفاجأة.. كهربا وراء استبعاد عبدالله السعيد من قائمة منتخب مصر وضم إمام عاشور

ورغب الفريق الكتالوني بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز إلى تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه صاحب الأرض والجمهور الليلة لاس بالماس.

وطمح برشلونة إلى الضغط مبكراً على منافسه لحصد نقاط المباراة الثلاثة، والرغبة نحو الاستمرار في الانتصارات ومطاردة قمة الليغا.

ويعاني الفريق الكتالوني مؤخراً من تذبذب في الأداء وأيضا على مستوى النتائج، حيث تردد اسم تشافي هيرنانديز داخل إدارة النادي بسبب سوء النتائج وعدم التوازن في النتائج.

حيث خسر برشلونة أمام منافسه المباشر في الموسم الحالي فريق جيرونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السادسة عشر من البطولة.

وعاد في الجولة السابعة عشر بتعادل غير محبب للفريق أمام نادي فالنسيا بهدف لكل فريق، مما جعلت إدارة النادي مستنفرة الوضع بعد فقدان خمس نقاط كاملة عن المقدمة.

ورغب الفريق الكتالوني في العودة مجدداً لطريق الانتصارات بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية وسعى لمواصلة حلمه نحو المقدمة لتحقيق اللقب.

وقد تلقى فريق البارسا ضربة قوية بغياب مدافعه ماركوس ألونسو لمدة شهر ونصف، بسبب إجراءه جراحة في الظهر مؤخرًا.

إذ كان يتواجد فريق برشلونة قبل المواجهة في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما لعب الفريق 18 مباراة وجمع 38 نقطة.

حقق أحد عشر انتصارا في بطولة الدوري الإسباني و5 تعادلات وهزيمتين على التوالي.

بينما جمع فريق لاس بالماس في الليغا الإسبانية قبل المواجهة 25 نقطة، بعدما لعب الفريق 18 لقاء، حقق 7 انتصارات و4 تعادلات وخسر في سبع مواجهات.

يذكر أن لقاء برشلونة ضد منافسه لاس بالماس أقيم في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى