بث مباشر

نتيجة مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في الدوري المصري

حقق فريق بلدية المحلة فوزاً غالياً على المقاولون العرب، اليوم، بنتيجة 2-0 في مباراة هامة جمعتهما ضمن بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وخاض فريق بلدية المحلة مواجهة قوية عصر اليوم الجمعة جمعته مع نظيره نادي المقاولون العرب في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب

لعب فريق بلدية المحلة مع نظيره نادي المقاولون العرب، عصر اليوم الجمعة، في لقاء هام ومرتقب لتحسين وضع الفريقين داخل جدول ترتيب دوري نايل لكرة القدم.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

واحتضن مواجهة البلدية وذئاب الجبل أرضية ملعب غزل المحلة، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة أستون فيلا وليل في إياب دوري المؤتمر الأوروبي

وقد طوى فريق المقاولون العرب صفحة مباراته الأخيرة أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري وهزيمته بهدفين دون مقابل، على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

حيث شدد محمد عودة المدير الفني لفريق ذئاب الجبل على لاعبيه بأهمية نسيان الماضي والتركيز في الفترة المقبلة واعتبار كل مباراة قادمة كؤوس على حدة.

ملخص مشاهدة مباراة بلدية المحلة – المقاولون العرب؟

على الجانب الآخر، تعرض فريق بلدية المحلة لهزيمة هو الآخر في الجولة الماضية من عمر المسابقة أمام منافسه الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

لذلك دخل الفريقان هذا اللقاء جريحان بعد أن منحوا منافسيهم الفوز وخسارة ثلاث نقاط مهمة من عمر مسابقة دوري نايل.

وتجهز كلا منهما بالقوة الضاربة لفك طلاسم منافسه ومحاولة تفادي أي تعثرات أخرى تحدث تعيقهم عن التواجد في مركز أفضل في البطولة.

وكان يتمسك كل فريق بحظوظه في تحقيق أحلامه وكذلك محبيه وعاشقيه وهدفهم الأول هو التواجد في الدوري للموسم المقبل، ومن ثم تأتي أهداف أخرى.

وقد ركز محمد عودة على الاستعانة بالمباريات السابقة للمنافس لدراسته جيداً للمواجهة المرتقبة بينهما والفوز بها للخروج من دوامة القاع الذي يتواجد بها الفريق حالياً.

وحاول عودة التعرف على نقاط القوة والضعف لفريق بلدية المحلة قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم.

على الجانب الآخر، تجهز أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للبلدية بشكل جيد للمباراة لمحاولة الخروج بنتيجة اللقاء، ولاسيما أن هذه المواجهة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

ودخل فريق البلدية هذا اللقاء وهو كان يتواجد في المركز الخامس عشر لجدول ترتيب دوري نايل، وذلك برصيد 16 نقطة.

بينما كان يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر وقبل الأخير في مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة فقط.

وقد سجل ثنائية فريق بلدية المحلة اللاعب المهاجم حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني.

بينما جاء بالهدف الثاني اللاعب عبدالرحمن جمال في الدقيقة 74، ليفوز البلدية بثلاث نقاط غالية لفريقه.

وتعرض مدافع المقاولون العرب لحالة طرد في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى