بث مباشر

نتيجة مباراة بيراميدز وزد في كأس الرابطة المصرية

حقق فريق بيراميدز الفوز على نادي زد، اليوم الجمعة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة قوية جمعتهما في بطولة كأس الرابطة المصرية.

ولعب فريق بيراميدز مع نظيره نادي زد، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة بيراميدز وزد

احتضن ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة.

حيث لعب فريق بيراميدز مع نظيره نادي زد في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بين الفريقين.

وكانت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا

وقد انطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة بيراميدز وزد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

هذه المواجهة المرتقبة التي أقيمت أحداثها في إطار المجموعة الثانية للبطولة المحلية والتي تضم إلى جوار بيراميدز وزد، فريقي طلائع الجيش وفاركو.

ودخل الفريقان مواجهة اليوم وكان لا يوجد أمامهم سوى تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه وحصد نقاط المباراة الثلاثة لحجز تذكرة التأهل للدور المقبل.

وعول البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز على لاعبيه المتواجدين من أجل عبور محطة زد العنيد، بعد فقدانه لأهم وأبرز لاعبيه لمشاركتهم مع المنتخبات الوطنية.

إذ قدم بيراميدز فترة غير جيدة على الإطلاق بعد المعاناة الكبيرة التي يعانيها وآخرهم الخروج بالمركز الثالث من كأس السوبر المصري بنسخته الجديدة.

ملخص مشاهدة مباراة بيراميـدز ضد زد؟

وعلى الرغم من أن الفريق السماوي يضم كتيبة من اللاعبين الرائعين، إلا أن الفريق لم يخطو بخطى ثابتة في البطولات التي يشارك فيها.

ويتواجد فريق بيراميدز في كأس الرابطة في غياب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وعلى الرغم من ذلك يمتلك في رصيده نقطتين فقط من مواجهتين.

وجاء ذلك بعدما تعادل أمام فريقي طلائع الجيش وفاركو ضمن منافسات المجموعة الثانية القوية.

على الجانب الآخر، قد قدم فريق زد مستويات جيدة في البطولة المحلية الدوري العام، واحتلاله صدارة جدول الترتيب، بعد التواجد في البطولة وتقديمه مستوى رائع.

وعلى جانب الدوري، شارك زد في بطولة الرابطة المحترفة وكان يتواجد فيها حالياً في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مواجهتين، بعد تعادله أمام فاركو وخسارته أمام طلائع الجيش.

لذلك طمح كلا الفريقين في تحقيق الانتصار والتفوق من أجل الظفر ببطاقة التأهل للدور المقبل للبطولة، وتجنب الخروج المبكر.

زر الذهاب إلى الأعلى