بث مباشر

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

اكتسح فريق مازيمبي نظيره بيراميدز، اليوم السبت، بنتيجة 3-0 في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

استعد فريق بيراميدز لمواجهة من العيار الثقيل جمعته مع نادي مازيمبي الكونغولي.

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي

خاض فريق بيراميدز آخر فرصة تتأتى له في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عندما حل ضيفاً على منافسه مازيمبي بطل الكونغو.

وجاءت أهمية المباراة في كونها الفرصة الأخيرة لبطل مصر في المجموعة الأولى القوية التي تضم إلى جواره فرق: صن داونز الجنوب أفريقي ونواذيبو الموريتاني ومازيمبي بطل الكونغو.

حيث لعب الفريقان هذا اللقاء الهام في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة في الدوري المصري

وقد ودع فريق بيراميدز البطولة بعدما عانى أمام منافسه مازيمبي في انهيار تام للمنافس المصري والاستسلام الكامل للخروج المبكر من المجموعات.

ولم يكن لفريق بيراميدز ردة فعل على انهياره وهزيمته بالثلاثة لا تعني إلا أن الفريق لا يخطو على الطريق الصحيح.

وقد استضاف مواجهة بيراميدز ونظيره مازيمبي أرضية ملعب لوبومباشي معقل الفريق الكونغولي.

واعتبرت هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لفريق بيراميدز إذا كان يريد بقاء حظوظه في التأهل للدور المقبل لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذه النسخة.

ملخص مشاهدة بيراميدز – مازيمبي؟

حيث كانت هذه المواجهة هي بمثابة طوق النجاة للفريق السماوي، في مباراة لم تخلو من الإثارة وعدم السهولة للفريق المصري، لاسيما أن ملعب لوبومباشي هو مقبرة لجميع الفرق القادمة من خارجه.

فكانت لا تحتمل نتيجة غير الفوز لفريق بيراميدز فالتعادل سيبقيه أيضاً في وضع الحسبان ولكن في هزيمة صن داونز أمام نواذيبو في جنوب أفريقيا.

وقد جهز الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز لاعبيه بشكل جيد قبل موقعة الليلة الحاسمة في حضور جميع لاعبيه المغادرين من مطار القاهرة متوجهين إلى لوبومباشي.

إذ كان يتواجد فريق بيراميدز في المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بنفس عدد نقاط فريق نواذيبو الموريتاني ولكن الغلبة في الأهداف للأخير.

بينما كان يتربع على قمة صدارة المجموعة فريق صن داونز الجنوب أفريقي بسبع نقاط، بنفس عدد نقاط مازيمبي الكونغولي ولكن الغلبة في الأهداف للأول.

يذكر أن مواجهة مازيمبي وبيراميدز بدأت أحداث المباراة الهامة بينهما في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى