بث مباشر

نتيجة مباراة بيرنلي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة بيرنلي وبرايتون، اليوم، بنتيجة هدف لمثله في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعد فريق بيرنلي لمواجهة مرتقبة عصر اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي برايتون، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة بيرنلي وبرايتون

حاول رفقاء المدرب البلجيكي كومباني، الخروج من المعترك المظلم للفريق في الدوري الإنجليزي، ومحاولة إيجاد سبل للتواجد في البريميرليج للموسم المقبل.

حيث بات فريق بيرنلي التواجد في دوري المظاليم الدرجة الثانية الإنجليزي، بعدما اقتربت المسابقة من نهايتها وما زال الفريق يعاني في مؤخرة الجدول.

ولعب فريق بيرنلي في محطة أكون أو لا أكون الليلة، عندما ضرب موعداً مع منافسه نادي برايتون العنيد في لقاء هام وقوي.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة أستون فيلا وليل في دوري المؤتمر الأوروبي

واستظل ملعب تورف مور لاستقبال هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي بيرنلي ونظيره برايتون.

بينما لعبت أحداث تلك المواجهة في إطار فعاليات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

ملخص مشاهدة بيرنلي – برايتون؟

تقدم لفريق بيرنلي اللاعب جوش براونهيل في الدقيقة 74، قبل أن يعادل النتيجة سريعاً اللاعب المدافع موريك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79.

دخل فريق بيرنلي هذا اللقاء رافعاً شعار لا تهاون ولا استسلام في مواجهته الليلة أمام منافسه برايتون إذا أراد الابتعاد عن مؤخرة الجدول في البطولة الإنجليزية.

حيث كان يحتل فريق بيرنلي المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك برصيد 19 نقطة.

وكان يتأخر فريق بيرنلي بفارق ست نقاط عن منطقة الأمان قبل ست جولات على نهاية الموسم.

بينما كان يتواجد فريق برايتون قبل المواجهة في المركز العاشر في سلم ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية برصيد 43 نقطة.

وتوقع أن تكون المباراة متقاربة ومثيرة بين الفريقين، مع أفضلية طفيفة لصالح نادي برايتون، باعتباره دخل المباراة بهدوء بعد استقرار مركزه في المسابقة، وكذلك لوجود عناصر الخبرة بين صفوف لاعبيه.

وغاب كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي عن مقاعد بدلاء فريقه على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون، مع إيقاف تنفيذ عقوبة المباراة الثانية حتى 31 ديسمبر المقبل.

وذلك بعد أن تحصل على بطاقة حمراء لاحتجاجه على احتساب ركلة جزاء ضد فريقه عندما تلقى لاعبه لورينز أسينيون البطاقة الصفراء الثانية بسبب خطأ أمام تشيلسي.

ليتقلص عدد لاعبي فريقه إلى عشرة في المباراة التي أقيمت في ستامفورد بريدج في 30 مارس الماضي.

جدير بالذكر بأن هذه المواجهة بين الفريقين بدأت أحداثها في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى