بث مباشر

نتيجة مباراة بيرنلي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

اكتسح فريق بيرنلي نظيره نادي شيفيلد يونايتد، بنتيجة 4-1 في مباراة هامة اليوم ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

استعد فريق بيرنلي لمواجهة قوية عصر اليوم السبت، جمعته مع نظيره نادي شيفيلد يونايتد في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة بيرنلي وشيفيلد يونايتد 

دخل الدوري الإنجليزي الممتاز مرحلة صعبة للغاية لاسيما في مواسمه الكروية الأخيرة، حيث جاءت جولات الحسم بين فرق طامحة للقمة وأخرى تبحث عن طوق النجاة.

وها هنا طل علينا وعليكم مباراة غاية في الصعوبة بين فريقين باحثين عن طوق النجاة، بسبب موقفهم المتأزم في سباق البريميرليج.

حيث التقى عصر اليوم السبت فريق شيفيلد يونايتد مع نظيره نادي بيرنلي، في لقاء تحسين الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 عام

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمواجهة من العيار الثقيل.

وجاءت صعوبة هذه المواجهة بين الفريقين بسبب موقفهما الصعب ورغبة كلا منهما في الافاقة على حساب منافسه.

ملخص مشاهدة بيرنلي – شيفيلد؟

وطل علينا هذه المباراة الهامة بين بيرنلي ونظيره شيفيلد يونايتد من على أرضية ملعب برامول لين.

بينما بدأ حكم هذه المباراة القوية بين الفريقين في إطلاق صافرته في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتتسابق هذه الفرق في الجولات الأخيرة والحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على تحقيق أهدافهم فيما يحاولون الوصول إليه.

وانتظر كلا الفريقين معجزة كبيرة في التواجد للموسم المقبل في الدوري الإنجليزي، بعد المستوى الصعب المقدم منهما في هذه النسخة.

حيث كان يتواجد فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة من 33 مباراة لعبها الفريق الكروي هذا الموسم.

بينما كان يحتل نادي شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية برصيد 16 نقطة من 32 مباراة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع المان يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى