بث مباشر

نتيجة مباراة بيرنلي وفولهام في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة بيرنلي وفولهام ، بنتيجة هدفين لمثلهما اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولعب فريق بيرنلي مع نظيره نادي فولهام، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة بيرنلي وفولهام اليوم

واجه فريق بيرنلي نظيره فولهام مساء اليوم السبت، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين من أجل تحسين المراكز في البريميرليج.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2023-2024.

وطل علينا أحداث مباراة بيرنلي وفولهام الليلة وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الكونغو وغينيا في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية

تفوق فريق فولهام لعبا وأداء داخل أرضية الملعب خلال أحداث الشوط الأول وتقدم بهدفين وسط استسلام تام من جانب بيرنلي.

وقبل نهاية المباراة بلحظات قلب فريق بيرنلي الطاولة على فولهام بتعادل مثير، ليخطف الفريق تعادلاً بطعم المكسب في سباق البريميرليج.

ففريق بيرنلي الذي لم يتذوق طعم المكسب منذ خمس جولات ماضية، يأمل اليوم في العودة من جديد لسكة الانتصارات والخروج من الموقف المتأزم الذي يتواجد فيه الفريق حالياً.

فقد خسر بيرنلي في آخر مواجهاته أمام العملاق مانشستر سيتي وهزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب الاتحاد.

ومن قبل السيتي، كان بيرنلي قد تعادل مع لوتون تاون على أرضه ووسط جماهيره بهدف لكلا منهما، وسط معاناة من الفريق لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية أو تحقيق انتصار في ميدانه.

لذلك كان يأمل الفريق في الخروج بالثلاث نقاط اليوم في مواجهته الصعبة أمام فولهام الذي يعاني هو الآخر وتواجده في مركز صعب في البريميرليج.

ملخص مشاهدة مباراة بيرنلى _ فولهام؟

على الجانب الآخر، مثلما ذكر عن عدم فوز بيرنلي في آخر خمس مواجهات له في البريميرليج، هو نفس موقف فولهام الذي يعاني الموقف الصعب في الآونة الأخيرة.

فقد تعادل سلبياً أمام ايفرتون في الجولة الماضية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، وقبلها كان قد خسر أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل.

فبخسائر الفريقين المتتالية جعلت موقفهما أصعب في البطولة الإنجليزية، مما جعلت إدارة الفريقين تنتظر وتحمس لاعبيها لعبور المحطة الصعبة والهروب من القاع.

إذ كان يتواجد فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 12 نقطة فقط من 22 مباراة خاضها الفريق الكروي.

بينما كان يحتل فريق فولهام طرف لقاء اليوم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، من 22 مباراة لعبها الفريق.

واستضاف مواجهة بيرنلي وفولهام أرضية ملعب “تورف مور”، بينما أذيعت المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي والحصري للبطولة الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى