بث مباشر

نتيجة مباراة تشيلسي وبريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي

اكتسح فريق تشيلسي نظيره نادي بريستون، بنتيجة 4-0، في مباراة سهلة جمعتهما اليوم السبت، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

لعب فريق تشيلسي مع نظيره نادي بريستون، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، مساء اليوم السبت.

نتيجة مباراة تشيلسي وبريستون

استكمل فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لعام 2023-2024، (دور الـ16).

حيث لعب فريق تشيلسي مع نظيره نادي بريستون في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

واستضاف أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” معقل الفريق اللندني هذه المباراة الهامة بين الفريقين.

إقرأ أيضاً: تفاصيل تعاقد الأهلي مع وسام أبوعلي وموعد وصوله القاهرة

وسعى الفريق اللندني تشيلسي إلى مواصلة مشواره وتفوقه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما واصل الفريق طفراته في مستواه بعدما عانى في بداية الموسم.

ورغب البلوز إلى استغلال عنصر ملعبه ووسط جماهيره من أجل تفادي مفاجآت الكأس أمام المغمور بريستون.

ولعب فريق تشيلسي المباراة وهدفه هو الفوز فقط ولا شئ أمامه سوى تحقيق الانتصار والتفوق من أجل التأهل للدور المقبل للبطولة.

حيث أطلق حكم مباراة تشيلسي وبريستون صافرته لبداية اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتواجه الفريقان بعيداً عن أوضاعهم في جدول ترتيب المسابقات المحلية وهدفهم هو خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

على الجانب الآخر، استعد فريق بريستون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق المفاجأة، وحاول الفريق عمل خرسانات أمام مرماه من أجل عبور البلوز.

وطمح تشيلسي إلى مواصلة انتصاراته، بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب كريستال بالاس ولوتون تاون.

إقرأ أيضاً: رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي للاعبي منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

وكان يأمل الفريق مواصلة انتعاشته وتفوقه المتتالي من أجل إرضاء جماهيره الغاضبة الكبيرة، بعدما لم تؤدي المجموعة المطلوب منها على الوجه الأكمل.

وكان يمني المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى مواصلة مشواره وتفوقه ومحاولة تفادي الخروج المبكر من البطولة المحفزة له من قبل جماهيره.

زر الذهاب إلى الأعلى