بث مباشر

نتيجة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما على مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد، اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقد خاض فريق تشيلسي مواجهة قوية مساء اليوم الأحد جمعته مع نظيره نادي شيفيلد يونايتد في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد 

استعد فريق تشيلسي لكرة القدم مواجهة هامة مساء اليوم الأحد، عندما تقابل مع نظيره نادي شيفيلد يونايتد.

ففريق تشيلسي لم يرتكن لترتيب نادي شيفيلد في البريميرليج بل تجهز جيداً للمقابلة، لمواصلة مشواره وتفوقه لمحاولة إنهاء موسمه بالطريقة الأمثل وبالتواجد في مركز متقدم في المسابقة.

فبعد أن قدم البلوز انطلاقة غير جيدة للفريق هذا الموسم، حاول مؤخراً يعود إلى مستواه المعهود ويظهر جزء من قوته المعتادة بين فرق الكبار في البطولة.

إقرأ أيضاً: سبب استبعاد محمود علاء من قائمة الزمالك أمام فيوتشر وغياب شيكابالا عن المران

بدأ البلوز اللقاء بشكل جيد مسجلاً هدف التقدم عن طريق المدافع تياجو سيلفا في الدقيقة 11.

وبعدها عادل النتيجة لفريق شيفيلد اللاعب جايدن بوغل في الدقيقة 32 من زمن نفس الشوط.

وتقدم من جديد تشيلسي عن طريق لاعبه مادويك بعد تمريرة حاسمة من نجمه كول بالمر في الدقيقة 66.

وظن الجميع أن المباراة قد انتهت إلى أن عاد شيفيلد بهدف مفاجئ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب اوليفر ميكبورني، ليخطف كل فريق نقطة لفريقه.

ففي آخر مواجهاته بالدوري الإنجليزي تغلب على المان يونايتد في ملعبه بالأولد ترافورد برباعية مقابل ثلاثة بعد ريمونتادا رائعة في آخر لحظات المباراة.

ودخل فريق تشيلسي هذه المباراة وهم في أفضل حالاتهم الفنية والمعنوية بقيادة النجم الأبرز في الفريق بالمر.

ملخص مشاهدة تشيلسي – شيفيلد يونايتد؟

وأقيمت هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين على أرضية ملعب برامول لين.

بينما جاء هذا اللقاء الهام بين المتنافسين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

ودخل البلوز لقاء اليوم وهو كان يحتل المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك برصيد 43 نقطة بعد 29 مباراة خاضها الفريق فى بطولة الدوري.

بينما على الجانب الآخر، قدم فريق شيفيلد يونايتد موسماً من أضعف مواسمه على الإطلاق بعد استسلامه التام بتواجده في مركز متأخر في البطولة، ولم يقدم المستوى المعهود منه في المسابقة المحلية.

إذ كان يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة بعد 30 مباراة خاضها الفريق في البطولة.

جدير بالذكر بأن مباراة تشيلسي أمام منافسه شيفيلد يونايتد انطلقت أحداثها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ونقلت أحداث مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، عبر قناة بي إن سبورت 2، وعلى قناة beIN 4 K.

بينما تولى التعليق على هذه المواجهة المرتقبة المعلق الرياضي علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى