بث مباشر

نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

نجح فريق تشيلسي من التغلب على منافسه نيوكاسل، اليوم الإثنين، بنتيجة 3-2 في مباراة هامة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقد التقى فريق تشيلسي ومنافسه نيوكاسل في لقاء كان مرتقب مساء اليوم الإثنين.

نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل

انطلقت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مباراة من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي.

حيث لعب فريق تشيلسي مع منافسه نادي نيوكاسل في لقاء طمح إليه الفريقان لتحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية.

وبحث البلوز في موقعة اليوم إلى تحقيق انتصار غالي اليوم منحه بطاقة جديدة من أجل مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي والابتعاد عن مناطق الوسط في البطولة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني

ودخل فريق تشيلسي هذا اللقاء وهو ليس في أفضل أحواله بعدما كان يعاني البلوز من فقدان توازن وعدم ثقة في صفوف لاعبيه مما جعل الفريق يتقهقهر إلى مركز متأخر في جدول المسابقة.

على الجانب الآخر، قدم نيوكاسل مستوى أفضل نوعاً ما بعد أن ظهر مؤخراً بشكل جيد وكان يرتكز على ثوابت تقربه من المربع الذهبي ومواصلة مشواره نحو المقدمة.

ملخص مشاهدة تشيلسي — نيوكاسل؟

حيث لعب الفريقان هذا اللقاء وذلك لحساب الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بينما احتضن تلك المواجهة بين رفقاء المهاجم جاكسون وصانع ألعابه بالمر، أمام منافس قوي يقوده جوردن وتربيير على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في لقاء توقع تواجد حضور جماهيري مكثف.

فعلى الرغم من ترتيبهم المتدني في جدول الترتيب إلا أن المتنافسين يمتلكان جماهيرية كبيرة، ومساندة عريقة من قبل محبيهم ومعاونيهم.

إذ كان يتواجد فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 36 نقطة.

وعانى البلوز من نزيف للنقاط في الآونة الأخيرة بعدما بعثرت أوراقه أمام المان سيتي وتعادل في لقاء مثير، ثم تعادل آخر أمام برينتفورد بهدفين لكل منافس.

لذلك كان يأمل المدير الفني لتشيلسي ماوريسيو بوكوتينيو في البحث عن تحقيق الفوز لإعادة التوازن لفريقه.

بينما كان يأتي فريق نيوكاسل في المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية برصيد 40 نقطة.

وأذيعت مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في ختام مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة bein sports premium 1.

زر الذهاب إلى الأعلى