بث مباشر Live

نتيجة مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

في مفاجأة مدوية خسر منتخب تونس أمام ناميبيا، بنتيجة هدف دون رد في مباراة قوية جمعتهما اليوم الثلاثاء في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وواجه منتخب تونس مساء اليوم الثلاثاء، مع المنتخب الناميبي في مواجهة جاءت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة تونس ضد ناميبيا

استعد المنتخب التونسي لكرة القدم لبدء مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي تقام أحداثها حالياً في كوت ديفوار.

وتوجهت عيون العشاق والمتابعين لرؤية نسور قرطاج في أولى مواجهاته بدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا، على أرضية ملعب مدينة كورهوغو في أقصى شمال كوت ديفوار.

ويتواجد منتخبي تونس وناميبيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة القوية والتي تسمى بمجموعة الموت والتي تضم إلى جوارهم منتخبات مالي وجنوب إفريقيا.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الكاميرون وغينيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وفي مفاجأة لم تكن متوقعة خسر نسور قرطاج أمام المنتخب المغمور ناميبيا، في أولى مفاجآت بطولة كأس الأمم الأفريقية.

إذ سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة إلى أن وصل الفريقان إلى قرب اقتراب المباراة من نهايتها، وبالتحديد في الدقيقة 88.

ليخطف منتخب ناميبيا هدفاً غاليا عن طريق اللاعب ديون هوتو، ويقتنص المنتخب أولى ثلاث نقاط في مجموعته ويتصدر المجموعة مؤقتاً.

ورغب المنتخب التونسي إلى بداية مشواره بتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة وتجنب الخسارة على يد منافسه ناميبيا.

وعول المنتخب التونسي بقيادة مدربه جلال القادري على كتيبته الهجومية المميزة والتي يقودها يوسف المساكني وطه ياسين الخنيسي.

وخشى جلال القادري المفاجآت التي جاءت الأيام الماضية بعد تعثر الكبار في البطولة خلال الجولة الأولى أمثال منتخب مصر والذي تعادل بصعوبة أمام موزمبيق بهدفين لكلا منهما.

وعلى نفس النهج منتخب الجزائر وتعادله أمام أنجولا، والكاميرون أمام غينيا، وغانا أمام الرأس الأخضر.

لذلك حفز القادري لاعبيه من أجل عبور محطة منتخب ناميبيا، ومحاولة تحقيق الثلاث نقاط للاقتراب من التأهل للدور المقبل للبطولة.

وجلس القادري مع اللاعبين الخبرة في المنتخب أمثال علي معلول، ولاعب الوسط عيسى العيدوني، صانع الألعاب يوسف المساكني.

وقد انطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة تونس وناميبيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الجزائر وأنجولا في كأس الأمم الأفريقية

على الجانب الآخر، سعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق المفاجأة، ومحاولة إثبات الذات في المجموعة القوية.

وصرح المدير الفني لمنتخب ناميبيا إلى أن منتخبه لن يكون لقمة سهلة في المجموعة القوية، وأن هدفه تقديم أداء مميز في البطولة، وبالفعل هو ما تم تنفيذه داخل أرضية الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى